شاشة

في الحلقة 26 من “نجيب زاهي زركش”.. يحيى الفخراني يكتشف اسم رواية مسعد

عرضت قناة dmc، مؤخرًا الحلقة الـ 26 من مسلسل “نجيب زاهي زركش”، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2021.

وخلال الحلقة علم “نجيب” الذي يجسده الفنان يحيى الفخراني، أن مسعد يعاني من حمى، هذا ما دفعه للذهاب إليه للاطمئنان، وأثناء تحدثه معه وهو يعاني من الأعراض، اكتشف أن مسعد أنهى راوية جديدة لم يكشف عن اسمها.

نرشح لك: إسلام إبراهيم: رد فعل الجمهور على “نجيب زاهي زركش” أكبر جائزة.. ومقلب “رامز” مغامرة

تمكن نجيب من معرفة اسم الرواية بعد أن توجه لأحد زوايا الغرفة التي وجد فيها رواية مغطاة كانت بعنوان “الأب”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

قصة المسلسل

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.

التعاون الخامس مع عبد الرحيم كمال

المسلسل الذي تنتجه “سينرجى”، يعد التعاون الخامس بين الفخراني والسيناريست الكبير عبد الرحيم كمال، بعدما كونا ثنائيا ناجحا في مسلسلات “شيخ العرب همام” عام 2010، و”الخواجة عبد القادر” 2012، و”دهشة” 2014، و”ونوس” 2016 الذي كان آخر تعاون بينهما، وقد تمنى كمال مواصلة النجاح.

مواعيد عرض نجيب زاهي زركش

كمال في حديثة عن التجربة الجديدة، بين أنها ليست صعيديا، لكن تدخل منطقة مختلفة تبث البهجة في نفوس البشر حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أنوشكا وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي، وسامح سليم، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وهالة فاخر، وفتوح أحمد، وعبدالرحيم حسن، وعصام توفيق، لينتظر المشاهد ما فى جعبة “الممثل المبدع” من كوميديا بعيدا عن تجربته فى مسلسل “حماده عزو”.

وأكد كمال كمال أن “الكيميا” التي تجمعه بنجمه المفضل يحيى الفخراني هي التي ساعدته في بناء عمل فني متكامل سينال إعجاب الجمهور، قائلا: “العلاقة بيني وبين الفخراني ليست قصة كاتب ونجم كبير في التمثيل، لكنها قصة حب للأفكار الصادقة، فأنا مغرم بالممثل الذي يتحكم صعودًا وهبوطًا في سلم المشاعر، وكأنه سلمٌ بناه بيده وصدقه بقلبه وأناره بعقله”.

تفاصيل المسلسل

“نجيب زاهي زركش” يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، بطريقة بسيطة تحتوي على جزء لايت كوميدي، ليسهل على المشاهد تلقى الرسالة، المتمثلة في ضرورة التمسك بمبادئ وقيم قاربت على الاختفاء من المجتمع، وإعادة طرحها على الجيل الجديد.

يناقش المسلسل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية مشابهة لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، وعددًا من القضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها، خاصة أن شخصية “نجيب” تمتلك مؤسسة لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع وفاقدي الرعاية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock