في الحلقة الـ 24 من "قصر النيل".. دينا الشربيني تحاول الوصول للكنز الذهبي

في الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل قصر النيل، تتضح خيوط المؤامرة أمام كاميليا التي تجسد شخصيتها دينا الشربيني وتتأكد أن منصور السيوفي الذي يجسد شخصيته صبري فواز هو قاتل والدتها وأنه خطط للزواج منها ليتمكن من الوصول إلى الكنز الذهبي الذي خبأه فهمي السيوفي الذي يجسد شخصيته تامر ضيائي مع خالها ممدوح سعيد الذي يجسد شخصيته محمود البزاوي.

وبعد صدمتها في زوجها تتوجه إلى حسين السيوفي الذي يجسد شخصيته محمد حاتم لتطلعه على السر، ولكنها تتفاجأ بأنه كان على علم بأن عمه منصور هو قاتل والدته صفية، ولم يتمكن من الانتقام منه فتوجه إلى عالم السياسة الذي جعله مديرًا لمصنع السيوفي.

نرشح لك: مصممة أزياء مسلسل قصر النيل : تصميم ملابس الشخصيات الرجالي كان الأصعب


وبسبب كاميليا يقع خالد نوح الذي يجسد شخصيته أحمد مجدي في أزمة بعدما تأكد مديره في العمل أنها السبب الحقيقي وراء إخفاءه للكتاب الأسود لجرائم عائلة السيوفي، وبسبب كاميليا يحصل خالد على إجازة مفتوحة من عمله بالشرطة بعد اعتباره متواطئ مع المتهمة، ومتقاعس عن تأدية واجبات عمله، فهل سيتراجع خالد نوح عن دعمه لـكاميليا بعد هذه الأزمة؟

ومن ناحية أخرى قررت كاميليا فتح النار على خالها ممدوح، وطلبت منه مباشرة حقها وحق والدها في الكنز الذهبي، لأن والدها هو السبب في ثروة السيوفي بسبب عمله في تطوير المصنع، وأنه أحق الناس بتلك الثروة الذهبية.

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.