علي قاسم عن "كيرة والجن": متحمس إني أرجع أصور تاني

 

دنيا شمعة

صرح الفنان علي قاسم، أنه سيستكمل تصوير فيلم “كيرة والجن” مع المخرج مروان حامد والفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز، خلال الفترة القصيرة المقبلة.

تابع “قاسم” خلال تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، أنه سعيد بالتعاون لأول مرة مع المخرج مروان حامد فهي تجربة هامة له، كما أن كل فريق عمل الفيلم هم نجوم كبيرة وميزانية الإنتاج هي من أكبر ميزانيات الإنتاج في الشرق الأوسط، مما يجعل التجربة أكثر امتاعًا.

نرشح لك: 18 تصريحًا لـ علي قاسم.. أبرزها عن كواليس “خلي بالك من زيزي”

أضاف: “بقالنا كتير بنصور تقريبا من سنة ونص وهنخلص الفيلم يبقوا تقريبا سنتين بس مش حاسس بزهق إطلاقا، ومتحمس إني أرجع اصور تاني”.

وعن شخصية “هشام عسل” التي يجسدها في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، أوضح أن ما شجعه للمشاركة في المسلسل كتابته القوية وأنه إخراج المخرج كريم الشناوي، كما أنه يطمئن للعمل مع الفنانة أمينة خليل.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam

يذكر أن فيلم “كيرة والجن”، مقتبس عن رواية “1919” للكاتب أحمد مراد، وتدور أحداثه عن المقاومة الشعبية في مصر وقت الاحتلال البريطاني، ومن بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد مالك، أمينة خليل، سيد رجب، علي قاسم، محمد عبد العظيم، أسماء أبو اليزيد، ومن إخراج مروان حامد، وإنتاج تامر مرسي.