شاشة

نضال الشافعي عن دوره في “الاختيار 2”: شهادة حق لأهل سيناء

مارتينا فايز  الاختيار 2

علق الفنان نضال الشافعي على مشاركته في مسلسل “الاختيار 2″، وقال إن تجسيده لشخصية إبراهيم أو سليمان السيناوي هي شهادة حق لأهل سيناء جميعم.

أضاف “الشافعي” في مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي في برنامج “القاهرة اليوم” الذي يعرض على قناة “ألفا اليوم”: “الناس دي ضحت كتير وبحاجات كتير علشان خاطر البلد والوطن، والمسلسل بيرد على كل المشككين من أهل الشر إن أهل سيناء بيشككوا في وطنيتهم ده مش حقيقي”.

نرشح لك: لحظة ساحرة.. تفاصيل تجسيد محمد علي للجندي الذي رفض التخلي عن سلاحه في “الاختيار 2”


تابع: “أهل سيناء وطنيين مصريين من الدرجة الأولى وضحوا بالغالي والنفيس علشان خاطر تراب البلد”.

أردف: “قولتلهم أنا عايز حد من أهل سيناء يقولي الكلام بالظبط بنفس اللهجة، ومشكور المنتج الفني الأستاذ فتحي إسماعيل قال لي خلال خمس دقائق هيكون عندك المونولوجات كلها مكتوبة أو مبعوتة فويس نوت من حد من أهل سيناء”.

استطرد: “قعدت اذاكر عليها حوالي أسبوع علشان اهضمها علشان تطلع متصدقة وحقيقية، وكان إحساس بالمسؤولية رهيب علشان تطلع شهادة الحق دي مظبوطة وواصلة لأهلنا في سيناء وكل مصر بشكل حقيقي”.

وخلال المداخلة قدم “الشافعي” الشكر إلى المخرج بيتر ميمي وللمؤلف هاني سرحان، كما وجه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، موضحًا أن اهتمامهم بكل المسلسلات والأعمال الدرامية الوطنية أمر مهم جدًا في هذا التوقيت بالتحديد، لأنها تزرع الوطنية والوعي والانتماء عند الناس.

يشار إلى أن الفنان نضال الشافعي يشارك في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “الاختيار 2” ومسلسل “هجمة مرتدة”.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن: هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم صلاح عبد الله، ماجدة زكي بالإضافة إلى نضال الشافعي وخالد أنور.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock