الأخيرة

عمرو محمود ياسين: ياسمين عبد العزيز مش بوشين

شارك المؤلف عمرو محمود ياسين، الجمهور بصورة أكد من خلاله على كرهه لهؤلاء الذين يمكن وصفهم بأنهم “بوشين”.

نشر “ياسين” الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلق عليها كاتبا: “ربنا يكفينا شر الناس دي والله”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Mahmoud Yassin (@amr_yassin)

نرشح لك: رسالة عمرو محمود ياسين لمنتقدي مسلسل “اللي مالوش كبير”


علق أحد المتابعين كاتبًا: “عاملين انفولو لبعض واختك عاملة انفولو لها رغم إنها كانت عندها، وكلامك هذي كلها أشياء تشكك الجمهور ومش أنا بس وعامل انفولو للمخرج والمخرج كذلك، والتلقيح بالكلام على السوشيال ميديا ده كله ضدكم على فكرة وأنا بحترمك وبحترم ياسمين وبحب نجاحكم مع بعض فبلاش الشغل ده كله، وبالنهاية إن شاء الله تتصالحون”.

ليرد عمرو محمود ياسين عليه: “لا ياسمين مش بوشين لكن الواحدبيقابل ناس كتير بوشين ومافي داعي للاجتهادات”.

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

تجديد التعاون مع عمرو محمود ياسين

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

من جانبه، صرح المؤلف عمرو محمود ياسين، أن هذا المسلسل تجربة مثيرة بالنسبة له، موضحا أن هناك شكل كبير من الاحترافية في كلا البطلين، قائلا: “نحن لسنا متأثرين سلبا بفكرة زوجين يمثلان بوجه بعضهما بقدر تأثيرنا إيجابيا بذلك، ومما يميز أحمد وياسمين كممثلين هو امتلاكهما لشغف كبير في مهنة التمثيل، واهتمام كبير بشغلهم ونسبة التركيز عالية لديهما.. أنا كان لديّ تخوف كيف سيعملان معا كزوجين، غير أن التجربة تؤكد أن الامور أكثر من رائعة، وتسير بمسارها صحيح والناس ستجب علاقة الدورين مع بعضهما البعض”.

إصابات كورونا

كان مسلسل “اللي ملوش كبير” قد واجه أزمة بعد إعلان مخرجه مصطفى فكري، إصابته بفيروس كورونا، وذلك عبر “ستوري إنستجرام”.

كما أعلن الفنان الشاب مصطفى سالم، المشارك في المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل؛ إصابته هو الآخر. ثم الفنانة إيمان السيد التي أصيبت بالفيروس مما أدى لعزلها إلى أن تعافت وعادت للتصوير مرة أخرى، حيث نشرت ياسمين عبد العزيز عبر “إنستجرام” مقطع فيديو معها من كواليس المسلسل بعد تعافيها من المرض.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock