يوسف الأسدي لـ مخرج "الطاووس": أنت شرف لأي حد

مارتينا فايز

عبر الفنان يوسف الأسدي، عن شكره وحبه للمخرج رؤوف عبد العزيز من خلال نشره صورة جمعتهما سويًا.

نشر “الأسدي” عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعه مع مخرج مسلسل “الطاووس” رؤوف عبد العزيز، ووجه له رسالة شكر وعرفان عن مساعدته ودعمه لموهبته، وكتب عليها معلقًا: “الحمد لله فعلًا على كل كلمة وتشجيع ودعم بيجيلي وان الدور مختلف و مغامرة ودور مهم جدًا .. بس انا فعلًا محتاج أدي كل ده للي غامر بحاجات كتير ووقف في وش ناس كتير علشاني علشان بس مأمن بيا في وقت انا لسه بدور فيه على مكاني وبكون نفسي”.

نرشح لك: “الأعلى للإعلام” يحفظ الشكوى ضد مسلسل “الطاووس”

تابع: “أستاذ رؤوف خدني من على المسرح وهو ولا كان يعرفني ودي دائمًا بالنسبالنا بتبقي حاجه من الخيال.. بحبك يا استاذي وأخويا الكبير و حبيبي شكرًا على إنك مصدق فيا وإنك بتعمل معايا حاجات كتير محدش كان هيعملها معايا في الوقت دا أبدًا مهما أشكرك مش هاوفيك حقك عليا وهتفضل دائمًا فوق رأسي”.

أردف “الأسدي”: “مبروك يا حبيبي على النجاح الكبير دا بعد تعب و حب ودائمًا مكسر الدنيا وعقبال كل اللي جاي، أنت شرف لأي حد يعرفك ويشتغل معاك ومكسب كبير أوي”.

ويشار إلى أن يوسف الأسدي يشارك في ماراثون دراما رمضان هذا العام في مسلسل “الطاووس”.

مسلسل الطاووس ، بطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.