أحمد سالم لـ محمد رمضان بعد أشرف أبو اليسر: "ادفع لعل ربنا يغفر لك"

علّق الإعلامي أحمد سالم على وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، وذلك إثر تدهور حالته الصحية، بعد احتجازه في الرعاية المركزية بإحدى المستشفيات لأسابيع.

قال عبر صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”: “توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر صاحب واقعة قيادة محمد رمضان للطائرة، والتي أقيل بسببها من عمله ورفع قضية على الفنان الشهير مطالبا بـ25 مليون جنيه واتحكم له بتعويض 6 مليون، لكن الفنان استأنف الحكم ونزل فيديو وهو بيرمي دولارات ورق في المياه”.

نرشح لك: عمرو أديب يعلن تقديمه 4 بلاغات ضد محمد رمضان

تابع: “وأنا بقول لمحمد رمضان، طبعا مفيش حاجة في الدنيا ممكن تعوض أهله عن فقدانه بس قدامك فرصة أخيرة تكفر بها عن ذنبك وخطأك في حق رب أسرة مصري فقد مصدر رزقه الوحيد بسببك، أدفع التعويض بالزيادة للأسرة اللي أنت كنت سبب رئيسي في تشريدها ووفاة عائلها الوحيد مقهور ومكسور”.

استكمل: “يمكن ربنا يسامحك والناس تنسي لك الموقف ده وتشوفك (نمبر وان) في الخير والاعتراف بالخطأ”.

توفي منذ قليل الطيار أشرف ابو اليسر صاحب واقعة قيادة محمد رمضان للطائرة والتي أقيل بسببها من عمله ورفع قضية علي الفنان…

Posted by Ahmed Salem on Saturday, April 24, 2021

الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، والذي سمح للأخير بتصوير فيديو من داخل غرفة قيادة الطائرة.

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها الفنان وهو على متن طائرة يقودها “أبو اليسر”، ورفض الدعوى الفرعية. قبل أسبوع.

وذكرت الدعوى، أن استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له باسم “مش بتفتش في المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

تعود الأزمة إلى أكتوبر عام 2019، نشر الفنان عبر حسابه على تطبيق “الإنستجرام” مقطعا مصورا يوضح أنه يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها، بعد قيامه من مقعد الركاب الخاص به، وأعلن توجهه لغرفة القيادة الخاصة بالطائرة، وأنه سيقوم بقيادتها ليكون بعدها ما قرر، حيث يظهر الطيار أشرف أبو اليسر، وقد أفرغ له المقعد الخاص بجانبه بعد إصداره أوامر للطيار المساعد بترك المقعد الخاص به ليقوم “رمضان” بقيادة الطائرة ويعلن عبر المكبر الصوتي الداخلي للطائرة أنه من يقود.

ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.