هالة صدقي: لا أستطيع خلع زوجي بسبب الملة

شاركت الفنانة هالة صدقي، الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقول “مش لاقية حد يطلقني”.

نشرت “صدقي” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليه موضحة أنه تم تصويره على حين فجأة، حيث كتبت: “مش لاقية حد يطلقني، صحابي أشرار بيصوروني في حالات الانسجام، قولوا يا رب دعواتكم”.

نرشح لك: هالة صدقي تنفي انفصالها.. وتعلق: ادعولي أتطلق

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

 

علقت إحدى المتابعات كاتبة: “سهلة جدا اخلعيه زي ما خلعتي اللي قبلوا ولا تزعلي نفسك”، لترد هالة صدقي كاتبة: “صعب أغير الملة”.

كانت هالة صدقي، قد تحدثت عن خلافها الأخير مع زوجها سامح سامي، الذي وصل إلى ساحات القضاء، وذلك خلال حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، مع سهير جودة ومفيدة شيحة، على قناة cbc.

أوضحت “هالة” أن الخلافات الأخيرة كانت بمثابة نوع من الاستفزاز من قِبل والد أولادها، لأنها ترفض التواصل معه، مضيفة: “اللي حصل عبارة عن استغلال لكوني مشهورة، لكن الحقيقة إن اللي دفع التمن الأولاد للأسف”.

وعن دعمها لوالد زوجها وزيارته في المستشفى برفقة أولادها خلال فترة مرضه، بل والبحث عن أكياس دم له بشكل عاجل، قالت “هالة” إنها تستطيع الفصل بين الأمور جيدا، فخلافها مع زوجها لا علاقة له بتقديم الواجب الإنساني لجد أولادها، مشيرة إلى أنها علمت بنبأ دخوله العناية المركزة حين كانت في السيارة إلى جوار شقيقها، ولم يفكرا ولو لثواني بل توجها للمستشفى على الفور، مضيفة: “لما نخش في حياة وموت مينفعش أفضل واخدة نفس الموقف، الموقف ده يعلم ولادي التسامح إن لو ليك عدو وإنك تقدر تساعده لازم تعمل ده، دي الإنسانية.. إحنا اتربينا على كده”.

وعن موقفها من الاعتذار الذي كتبه زوجها عن الإساءات التي وجهها إليها، قالت هالة: “آثار ونتائج اللي عمله هتفضل ممتدة العمر كله، يعني البوست اللي كتبه ده مش هيتنسي، لما تكوني مشهورة ومعروفة ده التمن اللي انتي بتدفعيه، خاصة إنه لما يكون في فضيحة الخبر بينتشر بسرعة، لكن لما يكون في رد اعتبار ليكي بيشوفه عدد قليل، وعموما مكنتش منتظرة اعتذار، بدليل إن أنا متكلمتش، يعني دي أمور شخصية ليه أنشرها على الملأ”.