رافا الخطيب تتحدث عن مشاركاتها الرمضانية.. 2021

عبرت الفنانة السورية الشابة رافا الخطيب، عن سعادتها الكبيرة بتحقيق أحد المشاهد التي قدمتها خلال أحداث مسلسل “ولاد ناس” أكثر من مليون وثلاثمائة ألف مشاهدة بعد أن نشرته قناة تن الفضائية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحت عنوان :” سبحان الله لما ينقذك من كارثة بابتلاء”.

وكان المشهد عبارة عن حوار بين أم تدعى أنجى، رافا الخطيب، وابنها فارس المصاب بضعف في السمع وكان يبكي ويطلب منها أن تأخذه من المدرسة بسيارتها لأن أصدقائه يتنمرون عليه بسبب أنه يرتدي سماعة طيبة وعارضته والدته بأنه لا بد أن يكون قويا ويواجه أصدقائه الذين يتنمرون عليه بسبب ارتداءه السماعة ولكنها توافق وتذهب وتأخذه وبعد أن يصلا إلى البيت تعاتبه بأنه لا بد أن يعتمد على نفسه لأنها تحتاج وقتا كي تهتم بعملها فهي سيدة أعمال وتتوالى الأحداث الدرامية.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل ولاد ناس في رمضان 2021

فيما قالت رافا: “هذا النجاح الكبير يعكس أن الجمهور صدقني في الدور و صدق أنني أم قاسية أهتم بعملي أكثر من ابني ولكن حين أشعر بقرب فقده أتغير وقد تلقيت ردود فعل إيجابية جدا حول أدائي للدور سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو في الحقيقة”.

أضافت: “سعيدة بنجاح مسلسل (ولاد ناس) لأنه يناقش قضيه اجتماعيه هامة وهي علاقة الأبناء بالآباء والأمهات ومشكلات أبناء الجيل الجديد”.

وعن كواليس العمل، قالت: “أستاذ هاني كمال مؤلف ومخرج العمل كان دقيق في اختيار الممثلين ودقيق في كافة التفاصيل كان يهتم بأن يخرج من الممثل أفضل ما لديه ورغم تعب التصوير إلا أننا كانت تجمعنا روح المحبة والتعاون وكنا سعداء ببذل أقصى جهد كي يخرج العمل في أفضل صورة ممكنة، وأتوجه بالشكر للمخرج يوسف كمال رزق الذي يمتلك أحد أكبر شركات الكاستنج في مصر الذي رشحني للعمل”.

وعن مشاركتها في “كله بالحب” قالت: أجسد شخصية سيدة سورية غنية جدا تعيش في مصر تدعى (زوزو) لها علاقات متشعبة برجال الأعمال وهي دائمة التردد على إحدى صالات القمار وتعجب بـ أحمد السعدني وهو رجل متزوج من زينة وتساعده على الربح في القمار وتتوالى الأحداث الدرامية”.