طارق لطفي: شخصيتي في "القاهرة كابول" ليست حقيقية

 

دنيا شمعة

عبر الفنان طارق لطفي عن سعادته بردود الأفعال حول شخصيته في مسلسل “القاهرة كابول”، مؤكدا أنه لم يتوقع نجاح العمل بهذا الشكل.

قال “لطفي” خلال مداخلة هاتفية مع “ET بالعربي” إن العمل ظهر بهذه الصورة بسبب تكامل وتوافر كل عناصر النجاح اللازمة والتي أهمها مخرج العمل الذي حرص على خروج كل شيء بصورة مناسبة والمنتج الذي ساعد على توفير الإمكانيات اللازمة.

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021


أضاف أن التصوير تم في أجواء مناخية صعبة جدًا حيث تم تصوير معظم المشاهد في صربيا في درجة حرارة تصل لـ 7 تحت الصفر، وأنه يتابع حلقات المسلسل يوميا هو وباقي أبطال العمل ويتواصلون يوميا بعد الحلقة.

أردف أن شخصية “الشيخ رمزي” الذي يجسدها بالمسلسل، توضح مدى أهمية نشأة الطفل واختلاطه بمن حوله في تكوين شخصيته وتحديد اتجاهاته السياسية، كما أكد أنها ليست شخصية حقيقية لكنها رمز لكل الشخصيات المتطرفة التي تشبهها كأسامة بن لادن.

وأوضح أن مظهر الشخصية كان جديد عليه حيث إنها المرة الأولى التي يضطر فيها لإطلاق لحيته لهذه الدرجة.

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تدول أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.

ويعود طارق لطفي بـ”القاهرة كابول” إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات، حيث كان آخر عمل عرض له في شهر رمضان هو “شهادة ميلاد” عام 2016، وفي العام التالي قدم “بين عالمين” خارج الشهر الكريم، بينما فتحي عبد الوهاب غاب عن دراما رمضان الماضي، أما خالد الصاوي فيتواجد في رمضان هذا العام أيضاً بمسلسل “اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

نرشح لك: ترددات أبرز القنوات المصرية والعربية.. تعرض مسلسلات رمضان 2021