شاشة

في الحلقة الرابعة من “حرب أهلية”.. فريدة تطلب من يوسف تطليق مريم

شهد الحلقة الرابعة من مسلسل “حرب أهلية”، الذي ينافس الموسم الرمضانس الحالي، مشاجرة جمعت باسل خياط ويسرا وأروى جودة.

تكتشف أروى جودة “فريدة”، زواج باسل خياط “يوسف”، من يسرا “مريم”، وتقتحم منزل الأخيرة لتجدهما في وضع مقرب ما يجعلها تنفعل عليهما، وتطلب من “يوسف” تطليقها أو تطليق “مريم” وعليه الاختيار بينهما.

نرشح لك: سينتيا خليفة تكشف كواليس مشاركتها في مسلسلي “حرب أهلية” و”ضد الكسر”

 

قنوات العرض

-cbc
– قناة دبي
-ألفا مسلسلات

عن حرب أهلية

المسلسل يشارك في بطولته بجانب يسرا كل من أروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي. قنوات عرض حرب أهلية

قصة حرب أهلية
تظهر يسرا في دور جديد عليها تماماً، حيث تقدم دور طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

شخصيات العمل
يقدم الفنان السوري باسل خياط، دور طبيب نفسي اسمه “يوسف” وجميلة عوض تجسد دور الابنة الأولى ليسرا، فيما تقدم مايان السيد دور الابنة الثانية لبطلة العمل.

كما تشارك أروى جودة وتجسد شخصية “فريدة” وهي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، وكذلك اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية “نادين”.

آخر أعمال يسرا
يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج سينرجي والعدل جروب.

يشار إلى أن يسرا تجدد تعاونها مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز في “حرب أهلية” بعد نجاحهم العام الماضي في مسلسل “خيانة عهد”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock