سبب اختيار البندول لتتر "لعبة نيوتن"

اختار صناع مسلسل “لعبة نيوتن” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي 2021، البندول ليعرض على تتر المسلسل، مما أثار فضول البعض حول سبب اختياره تحديدًا.

ويرجع اختياره إلى أنه هو الجهاز الذي يعمل بطريقة فيزيائية معينة ليوضح تفاصيل قانون نيوتن الذي يقول إن لكل فعل رد فعل، وهذا ما تفعله الفنانة منى زكي، خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك: في رابع حلقات “لعبة نيوتن”.. محمد ممدوح ينتقم من عدوه بقرصات النحل


تجسد “زكي” خلال المسلسل دور “هنا” التي تتميز بخوفها الدائم وتوترها المستمر، والتي تحاول طوال الوقت أن ترد على أفعال زوجها بمواقف تثبت من خلالها عكس ما يظنه تجاه شخصيتها، ومن هنا جاء اختيار البندول.

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

كان المخرج تامر محسن، قد طرح قبل عدة أيام، البرومو الدعائي الأول لمسلسل لعبة نيوتن ، والذي سيشاهده الجمهور من خلال قنوات عرض لعبة نيوتن.

ظهر أبطال العمل خلال الإعلان بشكل سريع، في إطار يوحي بالغموض والتشويق، وهم منى زكي ومحمد فراج وسيد رجب ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومايان السيد.

من جانبها، قالت الفنانة منى زكي، إن شخصيتها في مسلسل لعبة نيوتن المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، يمكن وصفها بأنها شخصية كثيرة الخوف.

تابعت “زكي” خلال لقائها مع برنامج “the insider بالعربي”: “أحيانا في ستات في حياتهم بيبقوا كتير من كتر الخوف والكلام وتربيتهم، وكلمة اوعى وبلاش كذا وكذا.. بيتربى جواهم خوف”

أضافت: “فيه ناس من الخوف بيجيلها أمراض نفسية حقيقية وقلق ونوبات هلع.. فهي شخصية خايفة، وعندها خوف كبير من الدنيا”.