الأخيرة

محمد فراج مفاجأة الحلقة السادسة من “خلي بالك من زيزي”

يظهر الفنان محمد فراج كضيف شرف في الحلقة السادسة من مسلسل “خلي بالك من زيزي”، الذي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل ويعرض عبر شاشة “mbc مصر” ومنصة شاهد.

“خلي بالك من زيزي” من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

نرشح لك: مواعيد عرض خلي بالك من زيزي في رمضان 2021

يذكر أن محمد فراج يشارك في بطولة مسلسل “لعبة نيوتن”، بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، قصة وإخراج تامر محسن.

كما يشارك في بطولة مسلسل “ضد الكسر”، بطولة نيللي كريم، لقاء الخميسي و لؤي عمران ، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

في نفس السياق، ظهر كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 2″، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، وعدد كبير من النجوم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock