بسبب أخطاء تتر "كله بالحب".. الشركة المنتجة تعتذر لـ أحمد السعدني

أصدرت شركة شركة “سكرمو ميديا ” المنتجة لمسلسل “كله بالحب” بيانا تتعذر فيه إلى كل فريق عمل المسلسل، بسبب وجود أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى.

نشر المنتج إسلام المرسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “بيان إعلامي

نرشح لك: تعليق سلوى محمد علي على أزمة أحمد السعدني

تتقدم إدارة شركة “سكرمو ميديا ” للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل ” كله بالحب ” وخاصة الأبطال الرئيسيون للعمل وعلى رأسهم النجم أحمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفى درويش والفنانة نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى.

وتؤكد الشركة أنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذ المسلسل، وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل”.

بيان إعلامي

تتقدم إدارة شركة ” سكرمو ميديا ” للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل ” كله بالحب ” وخاصة الأبطال…

Posted by Eslam Elmorsy on Wednesday, 14 April 2021

يشار إلى أن مسلسل كله بالحب كان يحمل اسم “زي البيت الوقف” إلى أن تم تغييره إلى “كله بالحب”، وهو من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش وريم البارودي، تأليف ورشة أحمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد.

أزمة انسحاب أحمد السعدني

يذكر أن الفنان أحمد السعدنى، نشر عبر صفحته على موقع الفيسبوك، منشورا قال فيه: المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يا رب التفاصيل لاحقاً، ثم بعدها بيومين كتب منشورا قال فيه: “الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة، مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة و الظروف انا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم ابناء الفنانين كانها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد للاسف شركة الانتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل و كان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميله في العمل”.

وتابع قائلا: طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا اقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيب لي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة.

من جانبها نفت نجلاء رشدى، منتجة المسلسل انسحاب الفنان أحمد السعدني من المسلسل، الذي يعرض في موسم رمضان، ويتشارك السعدني بطولته مع الفنانة زينة، وقالت منتجة العمل، إنه غير حقيقي على الإطلاق، وأن الفنان أحمد السعدنى انسحب من “كله بالحب” فهو لا يزال متواجدا في العمل، وأضافت المنتجة نجلاء رشدي بأن المسلسل هو عمل مختلف ومهم، وسيقدم موضوعا اجتماعيا سينال إعجاب الجمهور فى رمضان 2021.