الأخيرة

عادت في “نسل الأغراب”.. أبرز المعلومات عن وفاء السيد

ظهرت الفنانة وفاء السيد، في الحلقة الأولى من مسلسل “نسل الأغراب”، الذي ينافس في السباق الرمضاني 2021، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

لفتت وفاء انتباه الجمهور بظهورها في مسلسل “نسل الأغراب” في مشهد جمعها بالفنانة مي عمر التي تجسد دور “جليلة”، إذ اشتهرت خلال مشوارها الفني بأدوار بسيطة ومشاهد قليلة جدا، أبرزها فيلم “ميدو مشاكل وخالتي فرنسا وحسن ومرقص”.

نرشح لك: شاهد.. مواجهة قوية بين عساف الغريب وشقيقته في “نسل الأغراب”

إعلام دوت كوم يرصد فيما يلي أبرز المعلومات عن وفاء السيد:
1- اشتهرت بأدوار كوميدية بسيطة في عدد من الأفلام.
2- درست في جامعة الإسكندرية.
3- بدأت مسيرتها الفنية في التسعينات.
4- أبرز أدوارها في “صعيدي في الجامعة الأمريكية، ميدو مشاكل، حسن ومرقص، خالتي فرنسا”.
5- اختفت عن الساحة الفنية لفترة، وأبرز أدوارها خلال الفترة الماضية كان من خلال مشاركتها في مسلسل “سلسال الدم 4” عام 2014.

وفاء السيد
قنوات العرض

–on
– ألفا مسلسلات
-mbc 1
– watch it داخل وخارج مصر
– shahid vip خارج مصر فقط

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.
يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

أمير كرارة والسقا بشكل جديد

كان المخرج محمد سامي قد ضغط ساعات التصوير اليومية لمسلسله “نسل الأغراب”، الذي تم بتصويره حاليًا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، للحاق بالموسم الرمضاني.

ونشر “سامي” عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام، فيديو من كواليس العمل، قائلا: “دائمًا أفضل تقديم المواهب الشابة من خلال أعمالي، وفي مسلسل نسل الأغراب هقدم لكم موهبتين على أعلى مستوى، أتنبأ لهما أن يكونا في مكانة كبيرة بمجرد عرض العمل خلال أسبوعين، وطلب منهما أن يعرفان الجمهور عليهما”، وكانت المفاجأة أن قدّم “سامي” كل من النجمان أحمد السقا وأمير كرارة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock