مواعيد عرض فارس بلا جواز في رمضان 2021

يعود الفنان مصطفى قمر للدراما الرمضانية، ببطولة مسلسله فارس بلا جواز المنتظر عرضه في رمضان 2021 على عدد من القنوات.. تعرف على مواعيد عرض فارس بلا جواز:

مواعيد عرض فارس بلا جواز

– القاهرة والناس

– صدى البلد: 10 مساء

الإعادة: 5:30 صباحا – 3:00 مساء

-المحور

SBC

– قناة ألفا مسلسلات: 6 مساء

– القناة الأولى: 6:30 مساء

(قيد التحديث..)

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

 

أبطال فارس بلا جواز

المسلسل من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز .

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

برومو فارس بلا جواز

طرحت رانيا الجيد منتجة مسلسل فارس بلا جواز البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل، المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، من بطولة الفنان مصطفى قمر.

تضمن البرومو لقطات لـ “قمر” مع بعض أبطال المسلسل، من بينهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وطارق عبد العزيز وتيام قمر، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويعود به مصطفى قمر للتلفزيون بعد غياب سنوات.

شخصية مصطفى قمر في فارس بلا جواز

كشف الفنان مصطفى قمر، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “فارس بلا جواز” الذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2021.

قال “قمر” خلال لقائه مع مراسل برنامج “Et بالعربي” إنه يقدم شخصية إنسان عادي وليس “كاركتير” حتى يكون قريب من جميع المشاهدين.

وأوضح أن ابتعاده لفترة عن الساحة الفنية هو أمر لم يكن محسوب ولكنه عادة يبتعد عندما تقل طاقته ويعود عندما يكون في حالة أفضل ليقدم أفضل ما لديه، وفضل العودة بمسلسل من النوع الكوميدي تيمة القصص المنفصلة المتصلة لكي تكون خفيفة على المشاهدين في شهر رمضان.

تابع ”قمر” أنه يقدم شخصية صاحب فندق وهو شخصيته طبيعية ولكن المواقف الكوميدية تتوالى من خلال أخطائه وعزوفه عن فكرة الزواج ولذلك سيكون هناك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل من بينهم بيومي فؤاد، وأوس أوس بالإضافة إلى ابنه تيام قمر، الذي يقدم اللون الكوميدي لأول مرة ويحرص على أن يكون المسلسل خطوة ناجحة في مشواره الفني.

تفاصيل فارس بلا جواز

كشف مصطفى قمر، عن تفاصيل مسلسل فارس بلا جواز .

قال “قمر” خلال لقائه في حلقة مساء الأحد من برنامج “مساء DMC” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة DMC، إن اسم المسلسل شبيه بنظيره “فارس بلا جواد” الذي قام ببطولته الفنان محمد صبحي، قبل سنوات، لافتًا إلى أن كلا المسلسلين من تأليف نفس الكاتب وهو فداء الشندويلي.

وأشار إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار لايت كوميدي، عن فكرة الزواج والمال وعلاقة كلا الأمرين ببعضهما البعض.

تيام مصطفى قمر في فارس بلا جواز

كان مصطفى قمر قد أعلن قبل أسابيع، عن مشاركة نجله تيام في حلقتين من مسلسله فارس بلا جواز .

نشر “قمر” على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة له مع نجله، وكتب: “مفاجأة، تيمو منور في فارس بلا جواز، من ضيوف المسلسل، حبيبي يا تيمو، الحلقتين بتوعك عسل، استنوه في رمضان بإذن الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)