الأخيرة

مواعيد البرامج الدينية في رمضان ٢٠٢١

دنيا شمعة

يرتبط موسم شهر رمضان سنويًا بانطلاق عدد من البرامج الدينية الهامة والمتنوعة التي يقدمها مجموعة من الدعاة والشيوخ والإعلاميين المتميزين ويزداد اهتمام الجمهور بالبحث عن مواعيد البرامج الدينية في رمضان.

وهناك الكثير من البرامج الدينية في رمضان 2021 منها ما سيتم عرضه خلال شهر رمضان فقط، ومنها برامج دينية يتم عرضها طوال العام.

نرشح لك: مواعيد مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021

فيما يلي يستعرض إعلام دوت كوم قائمة بالبرامج الدينية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان 2021 بالقنوات الناقلة لها ومواعيد العرض:

١- الثمن

يقدم الداعية مصطفى حسني خلال شهر رمضان 2021، برنامج ديني جديد بعنوان “الثمن” عبر شاشة ON، وظهر حسني خلال البرومو وهو يتحدث عن ثمن كل اختياراتنا وأفعالنا في الحياة، ويعرض البرنامج يوميا في تمام الخامسة و45 دقيقة مساءً.

٢- سين

يعود الداعية والإعلامي أحمد الشقيري خلال موسم رمضان 2021 ببرنامج “سين” عبر شاشة mbc، وتحدث الشقيري خلال برومو البرنامج عن الطريق الطويل الذي يسلكه الإنسان للوصول لمبتغاه، ويعرض البرنامج يوميا في تمام الخامسة والربع بتوقيت مصر.

٣- لعلهم يفقهون

يستمر كل من الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز في تقديم برنامج “لعلهم يفقهون”، من السبت إلى الخميس، عبر شاشة dmc في تمام الخامسة والربع مساءً.

لعلهم يفقهون

٤- كن أنت

يستمر الشيخ سعد الدين الهلالي في تقديم برنامجه “كن أنت” عبر القناة الأولى المصرية، كما يقدم حلقة أسبوعية كل ثلاثاء في “مجلس الفقه” في تمام الثالثة والنصف مساءً.

كن أنت

٥- اسأل مع دعاء

تستمر الإعلامية دعاء فاروق في تقديم برنامجها “اسأل مع دعاء” على شاشة النهار من الاثنين للأربعاء في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، والذي يناقش عدد من القضايا الدينية والاجتماعية.

اسأل مع دعاء

٦- من القلب للقلب

تستمر الإعلامية إيمان رياض في تقديم برنامجها “‏من القلب للقلب” عبر شاشة mbc مصر في تمام الرابعة مساءً، والذي تناقش خلاله عدد من القضايا الدينية والاجتماعية.

مواعيد البرامج الدينية في رمضان

٧- منازل الروح

يقدم الداعية عمرو خالد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي برنامج جديد بعنوان “منازل الروح.. حياة الإحسان”، في تمام الثالثة مساءً على قناته على يوتيوب، والرابعة على فيسبوك وانستجرام.

٨- الدنيا بخير

تستمر الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد ‏في تقديم برنامجها “الدنيا بخير” عبر ‏قناة الحياة يوميا في تمام الثالثة مساء.

الدنيا بخير

9- قلوب عامرة

تقدم الإعلامية نادية عمارة، برنامج “قلوب عامرة” عبر شاشة on، في موسم رمضان 2021، ومن المنتظر أن تستعرض خلاله معاني النصوص القرآنية، وأحكام الشريعة ومقاصدها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock