تردد قناة المحور.. تعرض 4 مسلسلات مصرية في رمضان 2021

تردد قناة المحور

تستعد قناة المحور للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات، وتنافس في الموسم المقبل بـ 4 مسلسلات.

تردد قناة المحور:
11137V HD
11823V SD

فيما يلي قائمة مسلسلات قناة المحور لرمضان 2021 بحسب الخريطة المعلنة حتى الآن:

وكل ما نفترق

مسلسل وكل ما نفترق من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

كانت ريهام حجاج قد ظهرت في البرومو الرسمي للمسلسل وهي ترتدي ملابس الزفاف، وتعود من الموت في بدايته، قائلة: “بقالي 3 أيام راجعة من التربة، ومحدش بيرجع من الموت إلا لو ميت أساسا”، وسط تساؤلات جميع أبطال العمل عن كيفية عودتها إلى الحياة مرة أخرى.
بينما يظهر الفنان محمد الشرنوبي وهو يبكي، كما يقوم الفنان طارق عبد العزيز بدور الخطيب، وأظهر البرومو اعتراف الفنان أحمد صيام بدفنها بيده.

نرشح لك: 16 ملاحظة على مسلسلات رمضان 2021


القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.


تدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.


ولاد ناس

 

تأليف وإخراج هاني كمال، وهو بطولة جماعية، لعدد كبير من الفنانين وهم: صبري فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر، ولقاء سويدان.

ظهر من خلال البرومو بعض التشويق والإثارة، وظهر فيه عدد كبير من أبطال العمل، واعتمد البرومو على طرح القضية بشكل مباشر لتأكيد على أهمية العمل والقضية التي يتم مناقشتها في العمل من الإهمال الأسري والتعليمي تجاه الأطفال والأبناء.

فارس بلا جواز

العمل يشارك في بطولته بجانب مصطفى قمر كل من: سليمان عيد، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري وغيرهم، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

نرشح لك: ترددات أبرز القنوات المصرية والعربية.. تعرض مسلسلات رمضان 2021