الأخيرة

ملاحظات على برومو مسلسل “كوفيد 25”

إسراء إبراهيم

طرح المنتج تامر مرسي، البرومو الدعائي الأول لمسلسل “كوفيد 25″، المقرر عرضه رمضان 2021، من بطولة يوسف الشريف.

رصد البرومو أن الأحداث ستشهد مخاوف عالمية من فيروس جديد يجتاح العالم يشكل تهديدا على البشرية.

نرشح لك: رمضان 2021.. برومو مسلسل “كوفيد 25” لـ يوسف الشريف

وفيما يلي يرصد إعلام دوت كوم أبرز الملاحظات على البرومو:

1- يظهر في البرومو نداء إلى المواطنين بالبقاء في منازلهم، نتيجة وجود فيروس يهدد حياة البشرية، وهو شبيه بما حدث في بداية ظهور فيروس كورونا بالبلاد.

2- أظهر الفيديو حالة من الرعب تجتاح مدن العالم وهروب المواطنين من الشوارع، نتيجة انتشار الفيروس الغامض، من خلال أشهر المعالم في عدة بلدان عالمية.

3- يوضح يوسف الشريف خالال البرومو أن الفيروس المخيف بدأ في الظهور داخل مصر.

4- يظهر خلال البرومو حالة من الهلع والرعب في عيون الأبطال بسبب الفيروس، ومحاولة البعض للنجاة لو على حساب الآخر.

5- يظهر بعض الممثلين بالزي الطبي الوقائي باللون الأصفر، والذي استخدمه الأطباء في مواجهة فيروس كورونا خلال العام الماضي وحتى الآن.

6- تظهر أعراض غريبة على المواطنين في الإعلان الدعائي منها أن عيونهم تستمر في الاتساع ومن ثم صدم رؤوسهم في أي شيء أمامهم، وتشبه إلى حد ما أفلام تحول البشر إلى “زومبي”.

7- تظهر بعض مشاهد العنف والضرب والحرائق بشكل سريع.

8- يجسد الفنان يوسف الشريف خلال الأحداث دور طبيب مصري يحاول الوصول لحقيقة الفيروس الذي اجتاح العالم.

قنوات العرض

on
watch it داخل وخارج مصر
shahid vip خارج مصر فقط

مسلسل “كوفيد 25” من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، ومن بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسن وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميدو عادل وأمير صلاح الدين وصفاء الطوخي وراندا البحيري وآخرين.
“كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

البوستر الرسمي

كان المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف عن البوستر الرسمي لمسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف، والمُقرر طرحه في موسم دراما رمضان المُقبل.

وعلق تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبا: “كوفيد 25.. لأول مرة يوسف الشريف يخوض تجربة الـ15 حلقة في رمضان 2021”.

قصة المسلسل

أكدت إنجي علاء في تصريحات سابقة أن مسلسل كوفيد 25 ليس مأخوذاً من مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان 2020، وعلى الرغم من أنه 15 حلقة إلا أنه مسلسل صعب جداً، ومعظم شخصياته مرهقة وصعبة ومركبة.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له. كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه، وما هي أسباب تحوره وتطوره، وذلك كله في إطار من الخيال العلمي، وهي نوعية جديدة تماماً على الدراما المصرية.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock