رمضان 2021.. مواعيد عرض المسلسل الإذاعي "جمال كازوزه" لـ أحمد أمين

 

يطل الفنان أحمد أمين، على جمهوره في رمضان 2021، من خلال المسلسل الإذاعي “دراما – جمال كازوزه”، المقرر إذاعته على الراديو 9090.

من المقرر عرض مسلسل “دراما – جمال كازوزه” يوميا من الساعة 4:00 إلى 4:30 عصرا، على أن تكون الإعادة من 12:00 إلى 12:00 ظهرا.

نرشح لك: تفاصيل مسلسل نيللي كريم وآسر ياسين الإذاعي في رمضان 2021

المسلسل تدور أحداثه حول كوميديا عن خلاف بين المؤلف جمال درويش والممثل أشرف علي، على من منهما له الفضل لنجاح الأعمال التي قاما بها معا، ثم أعلن تحدية أمام الجميع أنه يستطيع أن يصنع مواهب أخرى مثل أشرف.

نرشح لك: رمضان 2021.. محمد هنيدي في مسلسل “حزام ناشف” على راديو النيل

 

قرر أن يفعل ذلك في مركز الشباب الذي يقع بجوار منزل أمه القديم، من خلال مسرحية أبطالها من أهل المنطقة الشعبية التي يقع بها المركز، وقد حددت مدة الرهان وهي ثلاثين يوما.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد أمين، مسلسل “ما وراء الطبيعة” من بطولته ورزان جمّال وآية سماحة وسماء إبراهيم. رؤية وإشراف إبداعي: عمرو سلامة. إخراج: عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021


مسلسل “ما وراء الطبيعة” مأخوذ من سلسلة روايات خيالية تحمل الاسم نفسه، للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، بعد أن جذبت مئات الآلاف من القراء في العالم العربي.

ويعتبر الجزء الأول من المسلسل أول عمل درامي مصري من إنتاج “نتفلكس”، يعرض على المنصة التلفزيونية العالمية، وبدأ بثه قبل أيام قليلة، ويدور العمل حول طبيب دم يعاني مشكلات نفسية يدعى رفعت إسماعيل.

نرشح لك: بـ 17 مسلسل.. WATCH iT تقدم عرضا خاصا لـ رمضان 2021

 

كانت آخر مشاركات أحمد أمين الرمضانية، مسلسل “الوصية” في رمضان 2018، من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، إخراج خالد الحلفاوي.

المسلسل كانت تدور في إطار كوميدي، من بطولة أحمد أمين وأكرم حسني وريم مصطفى ومحمد جمعة وأحمد حلاوة وخالد مال وعارفة عبد الرسول ومحمد طعيمة وبيومي فؤاد.

نرشح لك: رمضان 2021.. تفاصيل المسلسل الإذاعي لـ “واما”