الأخيرة

رمضان 2021.. جمال سليمان: “الطاووس” يناقش قضية بالمجتمع المصري

مروة أحمد  الطاووس

قال الفنان جمال سليمان إن شخصية محامي التعويضات التي يقوم بها في مسلسل “الطاووس” يمكن تجسيدها في أكثر من عمل وإن شخصيته يمكن أن تتشابه مع شخصية الفنان أحمد زكي في فيلم “ضد الحكومة” ولكنها ليست استنساخ لها

أوضح “سليمان” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض في برنامج “حديث الناس” المذاع على فضائية “القاهرة والناس” أن مسلسل “الطاووس” لا يتحدث عن حادثة بعينها ولكن يناقش قضية موجودة في المجتمع المصري والعربي والعالم كله وهي قضية الإغتصاب ودور وسائل التواصل الاجتماعي السلبي والإيجابي في مثل هذه القضايا، حيث أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبح لها دور مؤثر في القضايا المجتمعية والسلوكية.

نرشح لك: قنوات عرض “الطاووس” رمضان 2021 

كما أشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها شخصية المحامي حيث قدمها من قبل في الدراما السورية في مسلسل “الفصول الأربعة” كما أن لديه فضول بمتابعة سجلات المحامين المصريين وعند عرض الدور عليه شاهد أداء عدد من المحاميين واستعد جيدا الشخصية.

يشار إلي أن مسلسل الطاووس ، بطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

نرشح لك: رمضان 2021.. قائمة المسلسلات المصرية على القنوات العربية

كان جمال سليمان قد قال إن مسلسل الطاووس يتناول حكاية كثير من النساء التي تتعرض لنوع من الاعتداء أو التحرش، مضيفا أنه للأسف الشديد هناك فئة من الشباب الآن لديهم انحرافات سلوكية.

تابع “سليمان” خلال لقائه مع “ET بالعربي”، أنه يتم الحديث عن الموضوع في الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي وهذا ليس في مصر فقط ولكن في كل الوطن العربي، مضيفا أن هناك أشخاص لا تعرف الحدود وتعتبر النساء شيء مستباح.

استكمل: “لأن هو شارب كاسين ولا واخد شوية مخدرات، ويعتقد أن ده جزء من الحيوية والشباب وجزء من حريته، بس الحقيقة إن ده نوع من التنمر والتجاوز”.

أردف أن كل ذلك سيعرض من خلال حكاية محامي وموكله والصراع الذي يخوضه ضد الطرف الآخر، مضيفا أنه يتضح أنهم مجموعة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة ويوجد الكثير من الوقائع والأحداث المشوقة.

أشار إلى أنه من نوع المسلسلات التي تدور في المحاكم وتسمى مسلسلات النزاع القضائي، مضيفا أنه سعيد لمشاركته بهذا المسلسل وسعيد لأنه يجسد شخصية “كمال الأسطوري” وهو المحامي الخاص بـ “أمنية” التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ التي تتعرض للاعتداء في المسلسل.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock