شاشة

مصطفى قمر: “فارس بلا جواز” من نوعية المسلسلات التي أفضلها

مروة أحمد فارس بلا جواز

قال الفنان مصطفي قمر، إن مسلسل “فارس بلا جواز” هو مسلسل من نوعية اللايت كوميدي وهي ما يفضله وقدمه من قبل في “حريم كريم” و”عصابة الدكتور عمر”.

أضاف “قمر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض في برنامج “حديث القاهرة” المذاع على فضائية “القاهرة والناس” أن المسلسل فكرته لطيفة جذبته منذ قراءة السيناريو وكما جذبه أيضا مخرج العمل معتز حسام الذي يتميز بأداء رفيع و يتنقل بين الأنواع الدرامية من كوميدي إلى رعب إلى تراجيدي بسهولة ورشاقة.

نرشح لك: قنوات عرض “فارس بلا جواز” رمضان 2021

أوضح أن كل حلقة من حلقات المسلسل ستكون مثل فيلم قصير يحتوي على كوميدية تصلح لجميع أفراد العائلة وهو يعتبره الوجبة الخفيفة المقدمة هذا العام وسط كم من المسلسلات الأكشن والدرامية المقدمة كما كشف أن المسلسل تم تصويره في الغردقة ويحكي عن رجل يجب أن يتزوج خلال فترة زمنية معينة تنفيذا لوصية والده فيتعرف في كل حلقة على عروس مختلفة بشكل كوميدي.

استكمل أن المسلسل يضم عدد كبير من النجوم من بينهم صلاح عبد الله، تيام قمر، أوس أوس، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري أما عن النجمات فمنهم داليا البحيري، داليا مصطفى، ندى بسيوني، وأسماء أبو اليزيد ويزو، كما صرح الفنان مصطفي قمر أن تتر المسلسل سيكون شعبي بالاشتراك مع الليثي بالإضافة إلى جزء راب يغنيه بنفسه.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

في مدخلة هاتفية أيضا صرح المخرج معتز حسام أنه سعيد بالعمل مع الفنان مصطفي قمر وأنه من معجبيه ويرى أن أنجح أعماله الأعمال الكوميدية لذلك يتوقع نجاح كبير لمسلسل في خلال هذا الموسم الرمضاني.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock