الأخيرة

غدا.. MBC مصر تبدأ عرض مسلسلات رمضان 2021

أعلنت قناة MBC مصر عن بدء عرض مسلسلات رمضان على شاشتها من غدا الاثنين.

نشرت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر عليه صور بعض الفنانين المشاركين في السباق الرمضاني.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

وجاءت مواعيد عرض الأعمال كالتالي:

مسلسل “لحم غزال” الساعة 8 مساء، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

طرحت قناة mbc مصر برومو المسلسل، وظهر من خلال البرومو تورط غادة عبد الرازق في جريمة قتل، ومحاولات هروبها، كما يظهر وجود صراع بينها وبين عدة شخصيات في المسلسل.

يعرض برنامج “خمس نجوم” الساعة 9 مساء، البرنامج يشارك فيه كل من غادة عادل ومصطفى قمر ونور وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي، وظهر الـ5 نجوم في التتر وهم يغنون أغنية البرنامج.

ويعرض مسلسل “خلي بالك من زيزي” الساعة 9:30 مساء، وهو من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة اسمها “زيزي” تجسدها أمينة خليل، وتقع في مواقف صعبة ولكن بشكل كوميدي.

نرشح لك: في رمضان 2021.. وجوه جديدة تستحق النجومية

 

ظهرت “أمينة” في البرومو الذي طرحته قناة MBC مصر في عدة لقطات توضح وقوعها في عدد من المشاكل مع الفنان محمد ممدوح ومع من حولها بسبب غضبها الزائد.

 

نرشح لك: رمضان 2021.. قائمة المسلسلات المصرية على القنوات العربية

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock