شاشة

شاهد.. أغنية تتر برنامج “خمس نجوم”

شارك الفنان كريم فهمي، متابعيه تتر برنامج المقالب “خمس نجوم”، المقرر عرضه رمضان 2021 عبر شاشة “MBC مصر”.

البرنامج يشارك فيه كل من غادة عادل ومصطفى قمر ونور وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي، وظهر الـ5 نجوم في التتر وهم يغنون أغنية البرنامج.

نرشح لك: تردد قناة mbc مصر .. تعرض 5 مسلسلات في رمضان 2021

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

كان إعلام دوت كوم، علم أن البرنامج ترفيهي يندرج تحت نوعية برامج “المقالب” التي أصبحت سمة مميزة لبرامج رمضان، وصور كل فنان 6 حلقات من البرنامج.

الفنانون خلال البرنامج يؤدون دور المذيع ويستدرجون الضيف، ويجرون به مقلب ومن ضمن المقالب تغيير سياة الفنان المقرر أن يكون ضيف الحلقة.

فارس بلا جواز
يشار إلى أن الفنان مصطفى قمر يشارك في رمضان 2021، بمسلسل “فارس بلا جواز”، المسلسل من بطولته وطارق عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز .
ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.
المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

ضل راجل
بينما تشارك نور في مسلسل “ضل راجل”، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

تشارك في بطولة العمل، الفنانة اللبنانية نور، حيث تتعاون مع الفنان ياسر جلال عقب النجاح الكبير الذي حققه الثنائي بمسلسل “رحيم”، والذي عرض بموسم دراما رمضان 2018، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمود عبد المغني، ليكرر تعاونه مع بطل العمل ياسر جلال عقب نجاحهما سويا في مسلسل “ظل الرئيس”، والذي عرض خلال موسم رمضان 2017، ويشارك في بطولة العمل أيضا كل من إنعام سالوسة وأحمد حلاوة، وعدد أخر كبير من الفنانين جارى التعاقد معهم.

الاختيار 2
ويشارك كريم فهمي كضيف شرف في “الاختيار 2″، مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

وكل ما نفترق
ويشارك محمد الشرنوبي في مسلسل “وكل ما نفترق”، مسلسل “وكل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock