تردد قناة mbc مصر .. تعرض 5 مسلسلات في رمضان 2021

تستعد قناة mbc مصر للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات، وتنافس في الموسم المقبل بـ 5 مسلسلات.. فيما يلي تردد قناة mbc مصر.

تردد قناة mbc مصر على نايل سات: 12015 رأسي – معامل الترميز 27500.

نرشح لك: تردد قناة dmc .. تعرض 4 مسلسلات في رمضان 2021


فيما يلي قائمة مسلسلات mbc مصر لرمضان 2021 بحسب الخريطة المعلنة حتى الآن:

 

ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.


قصر النيل

مسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

خلي بالك من زيزي

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة اسمها “زيزي” تجسدها أمينة خليل، وتقع في مواقف صعبة ولكن بشكل كوميدي.

يذكر أن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد التعاون الثاني بين علي قاسم وأمينة خليل، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسل “قابيل” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019.

لحم غزال

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

موسى

من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث مسلسل موسي حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته، على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الانجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021