خبر

تردد قناة dmc .. تعرض 4 مسلسلات في رمضان 2021

تستعد قناة dmc للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات الحصرية، وتنافس في الموسم المقبل بـ 4 مسلسلات.. وفيما يلي تردد قناة dmc على نايل سات.

تردد قناة dmc على نايل سات: 11449 أفقي.

معامل تصويب الخطأ: 5/6 معدل الترميز: 27500.

 

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

 

فيما يلي قائمة مسلسلات dmc لرمضان 2021 بحسب الخريطة المعلنة حتى الآن:

 

موسى

من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث مسلسل موسي حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته، على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الانجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.

هجمة مرتدة

من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.

المسلسل مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير، وينتظر الجمهور معرفة قنوات عرض هجمة مرتدة لكي يتمكنوا من متابعته في رمضان 2021.

من جانبه، لفت أحمد عز في تصريحات صحفية، إلى أن أحداث المسلسل المأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، تدور حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية.

 

لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.
طرح المخرج تامر محسن قبل عدة أيام، البرومو الدعائي الأول لمسلسل لعبة نيوتن ، والذي سيشاهده الجمهور من خلال قنوات عرض لعبة نيوتن .

ظهر أبطال العمل خلال الإعلان بشكل سريع، في إطار يوحي بالغموض والتشويق، وهم منى زكي ومحمد فراج وسيد رجب ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومايان السيد.

 

وكل ما نفترق

مسلسل وكل ما نفترق من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

كانت ريهام حجاج قد ظهرت في البرومو الرسمي للمسلسل وهي ترتدي ملابس الزفاف، وتعود من الموت في بدايته، قائلة: “بقالي 3 أيام راجعة من التربة، ومحدش بيرجع من الموت إلا لو ميت أساسا”، وسط تساؤلات جميع أبطال العمل عن كيفية عودتها إلى الحياة مرة أخرى.

بينما يظهر الفنان محمد الشرنوبي وهو يبكي، كما يقوم الفنان طارق عبد العزيز بدور الخطيب، وأظهر البرومو اعتراف الفنان أحمد صيام بدفنها بيده.

وكل ما نفترق قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي والذي كان آخر أعماله مسلسل “مملكة إبليس” بجزأيه الأول والثاني، والمسلسل من تأليف أحمد وائل الذي كان آخر أعماله الرمضانية مسلسل “بـ100 وش”، ومعه ياسر عبد المجيد الذي كان آخر أعماله مسلسل “السيدة الأولى”، ومن إخراج كريم العدل الذي عُرض له مؤخرًا مسلسل “أسود فاتح”.

يذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج هو مسلسلها ” لما كنا صغيرين” الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من محمود حميدة، خالد النبوي، كريم قاسم، نبيل عيسى وعدد كبير من الفنانين، تأليف أمين سلامة، وإخراج محمد علي.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock