تدهور الحالة الصحية لخالد النبوي .. وزوجته تطلب الدعاء

أعلنت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي تدهور الحالة الصحية لزوجها، طالبة من الجمهور الدعاء له. الحالة الصحية لخالد النبوي

لم تكشف المغربي أي تفاصيل عن حالته الصحية، مكتفيه بمطالبة متابعيها وأصدقائها بالدعاء له، كاتبة عبر حسابها على فيس بوك: “خالد تعبان أوي.. من فضلكوا تدعو له”.

خالد النبوي

من جانبه، كتب الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عبر حسابه على تويتر: “خالص التمنيات بالشفاء العاجل للفنان الكبير وصديقي العزيز خالد النبوي”.

يُذكر أن خالد النبوي قد مر بأزمة صحية قوية مطلع العام الماضي، حيث أصيب بأزمة قلبية وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني، وخضع لعملية قسطرة تم خلالها تركيب “دعامة” أجراها الدكتور هشام صلاح.

كان خالد النبوي قد شارك في حفل نقل المومياوات الملكية خلال الأيام الماضية. وعلّق على مشاركته في الحفل كاتبا: “فخور إني أتكلم عن بلدي في كل وقت وكل مكان، وفخور بهذا الحدث المصري الكبير، شكرًا لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم وشايفها في كلامكم”.

 

نرشح لك: تحويل رواية “القديس” لمسلسل من بطولة خالد النبوي

 

احتفالية نقل المومياوات

 

كانت احتفالية نقل 22 مومياء ملكية من متحف التحرير إلى متحف الحضارة؛ قد شهدت عرض فيلم تسجيلي بعنوان “مصر الحضارة“.

وقام الفنان خالد النبوي من خلاله بالتعريف بالآثار المصرية، واستعرض مجهودات الدولة لحفظ التراث والأبنية الأثرية.

الفيلم يبدأ بحكاية المهندس المصري “إمحوتب” الوزير وكبير الكهنة، والذي أصبح فيما بعد إله الطب، وقصة قيامه بتصميم وبناء مجموعة جنائزية قبل 4700 عام، ليكون أول وأقدم بناء معماري حجري في التاريخ، ويختتم بجملة النبوي: “اللي بيتعمل النهاردة يصنع التاريخ والمستقبل”.

الفيلم عُرض مصحوبا بموسيقى تصويرية هشام خرما، من إخراج تامر عشري.

على صعيد آخر، يظهر الفنان الشاب نور نجل الفنان خالد النبوي، في أول تجاربه التمثيلية ويشارك في مسلسل “الاختيار 2″، في دور ضابط عمليات خاصة، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق، ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن.

مسلسل “الاختيار 2″، من بطولة النجمين كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبو سريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

ويتناول “الاختيار 2″، بطولات الشرطة المصرية في تصديها للعمليات الإرهابية والتي تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك والذي تم استشهاده على يد العناصر التكفيرية عام ٢٠١٣، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتى بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.