شاشة

سيد رجب: لا علاقة لي بأزمات “وكل ما نفترق”

أكد الفنان سيد رجب أنه سعيدة بتجربته في مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، مشيرا إلى أن المسلسل مختلف وإنساني وشاعري واجتماعي بطريقة جديدة لم يقدمها من قبل.

أضاف “رجب” خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، للكشف عن كواليس المسلسل بحضور صناع العمل، أنه مثّل مع الفنانة منى زكي من قبل في مسلسل “آسيا”، وسعيد بتكرار التجربة معها مرة أخرى في “لعبة نيوتن”، قائلا: “فخور إني بشتغل معاها، هي ممثلة هايلة ومؤثرة وبتساعد الممثل اللي قدامها، وحقيقي سعدت بشغلي مع كل الفريق، لأن ده من أجمل المسلسلات اللي اشتغلت فيها، كل الممثلين كأنهم واحد كأننا أسرة واحدة”.

نرشح لك: رأي منى زكي في أزمة مسلسل “الملك أحمس”

وتعليقا على ما تردد مؤخرا حول انسحاب مخرج مسلسل “وكل ما نفترق”، الذي يشارك في بطولته، قال سيد رجب: “معنديش أي فكرة.. أنا بروح أمثل وخلاص، أي حاجة جوا المواضيع الكبيرة دي بحاول معرفهاش عشان متأثرش بيها واعمل شغلي بطريقة لطيفة، أنا بروح أمثل عشان اتبسط وبس”.

وبسؤاله عن رأيه في تعرض فيلم “وقفة رجالة” للظلم في الدعاية والعرض، أجاب أنه ربما يكون حدث نوع من الظلم في الدعاية، لكن أثناء العرض كان تأثيره جيدا للغاية، مضيفا: “يمكن اتظلم شوية في الدعاية، لكن في العرض عمل تأثير في الناس، هو في فيلم حلو ولطيف وتجربة جديدة والناس مبسوطة بيه”.

بعد نجاحه في مسلسل “أبو العروسة”، وحضوره لزفاف فتاة فقدت والدها وتمنت حضوره للزفاف، قال رجب: “حاسس إني بقيت أب لكل بنتقد مفتقدة أبوها، بشوف بنات مصر كلهم كأنهم بناتي.. وأنا مبسوط بالشعور ده”.

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، تأليف وإخراج تامر محسن.

أما مسلسل “وكل ما نفترق” فيشارك في البطولة إلى جانب ريهام حجاج كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج كريم العدل.

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock