شاشة

انتهاء تصوير مسلسل بين السما والأرض .. رمضان 2021

أعلن المخرج ماندو العدل، انتهاء تصوير مسلسل بين السما والأرض المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

نشر العدل على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو ظهر فيه بصحبة صناع العمل وهم يحتفلون بانتهاء التصوير، وعلق عليه كاتبا: “الحمد لله و الشكر لله.. فركش مسلسل بين السما و الارض.. شكرا لكل الكرو و الممثلين.. تعبتكوا معايا و يارب يعجب الناس ان شاء الله.. رمضان ٢٠٢١ ان شاء الله.. يا كريم يارب”.

نرشح لك: قائمة أبطال مسلسل “بين السماء والأرض”



مسلسل بين السما والأرض من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزى وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

الجدير بالذكر أن قصة المسلسل للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

طرحت قناة ON البرومو الرسمي للمسلسل، وبدأ بصوت الفنان هاني سلامة وهو يقول: “أحيانا بتحطنا الحياة في اختبارات صعبة” ليبدأ استعراض مقتطفات من المشاهد تنذر بحياة الأبطال وما يمرون به وصولا لحبسهم داخل أسانسير نتيجة تعطله وانقطاع الكهرباء وتفجر الخلافات بينهم بسبب صعوبة الموقف ولاختلاف شخصياتهم.

يعرض مسلسل بين السما والأرض في 15 حلقة فقط، ومن المنتظر عرضه على عدد من القنوات والمنصات، وهي كما يلي:

on
watch it داخل وخارج مصر
يذكر أن هذا هو التعاون الجديد بين المخرج ماندو العدل وهاني سلامة في موسم رمضان، بعد مرور 8 سنوات من تعاونهما في مسلسل الداعية الذي عرض في موسم دراما رمضان 2013.

مسلسل “الداعية” بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، ريهام عبدالغفور، أحمد فهمي، أحمد مجدي، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج جمال العدل عام 2013.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock