في آخر يوم تصوير.. هاني سرحان بصحبة أبطال الاختيار 2

نشر المؤلف هاني سرحان على حسابه عبر فيسبوك صورا من أخر يوم تصوير لمسلسل الاختيار 2 رجال الظل، مع أبطال العمل.

وعلق سرحان على الصور: “آخر يوم تصوير في الاختيار2 “، وظهر فيها مع المخرج بيتر ميمي والأبطال كريم عبد العزيز وأحمد مكي والمنتج الفني فتحي إسماعيل، ومدير التصوير حسين عسر.

نرشح لك: قنوات عرض “الاختيار 2” رمضان 2021

مسلسل الاختيار 2 من المنتظر عرضة على قناة ONTV في شهر رمضان القادم، من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى.

وقد ظهر هاني سرحان مؤخراً في مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي وقال: ” أنه اعتمد في كتابة مسلسل الإختيار 2 على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية وقد قضى فترة تحضير 3 أشهر قبل بدأ كتابة الحلقات وأن الكتابة جائت قبل اختيار أبطال العمل، وأضاف الجمع بين كريم عبد العزيز وأحمد مكي شىء عظيم وسيقدم مكي لأول مرة أكشن ولكنه أبدع به، كما علق بأن الأدوار النسائية سيكون لها مساحة كبيرة في الاختيار “.

يذكر أن هاني سرحان أكد من قبل أن كتابة مسلسل الاختيار 2 يعتبر تحدي له لأنه نوع مختلف عن ما قدمه سابقاً في مسلسلات مثل الفتوة والأب الروحي ولمس أكتاف، حيث يحكي ويكتب قصص شخصيات حقيقية واقعية وصعوبة تحويل حياتها إلى سيناريو خاصة أنها شخصيات قدمت للوطن الكثير.

هاني سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزئين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.