Spotify يعلن تعاونه مع الشاب الأردني عصام النجار

أعلن Spotify عن تعاون برنامج RADAR الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نسخته الثانية مع متصدّر سباقات الأغاني عصام النجار والنجمين العالميين Loud Luxury وعلي غاتي‬.

أطلق Spotify في مارس 2020 برنامج RADAR الذي يستهدف الفنانين الناشئين ويسلط الضوء على المواهب الصاعدة حول العالم من ألمانيا إلى اليابان ومن البرازيل إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها من المناطق. وبعد تخطّي أعداد البثّ في برنامج RADAR المليارين عالمياً.

نرشح لك: Spotify تستحوذ على حلقات بودكاست الممثل الأمريكي جو روجان


أعلن Spotify عن تعاونه مع الشاب الأردني عصام النجار كأحدث فناني RADAR في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستشهد الشراكة أيضاً تعاوناً بين المنتجين الموسيقيين وفريق الـ دي جاي الثنائي الكندي العالمي Loud Luxury والفنان ومؤلّف الأغاني العراقي الكندي علي غاتي لإطلاق أغنية Turning Me Up (حضل أحبك) المنفردة التي سيصبح بالإمكان بثّها عبر Spotify ابتداءً من الجمعة 9 أبريل.

وسيعزز البرنامج حضور النجار في المنطقة وخارجها من خلال التزام Spotify باكتشاف الفنانين وتوفير أفضل دعم تحريري وتسويقي لهم. ويتضمن ذلك نشر لوحات إعلانية لهم في تايمز سكوير في نيويورك بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الإعلانات الترويجية المخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة مستمعي Spotify حول العالم على اكتشاف موسيقاه.

وقال وسام خضر، مسؤول الشراكات مع الفنانين وشركات الإنتاج في Spotify الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تمثل شراكتنا مع النجم الصاعد عصام النجار خطوة لافتة أخرى تندرج في إطار التزامنا بتمكين الفنانين الناشئين وتعزيز تواصلهم مع الجماهير الإقليمية والعالمية. لقد تابعنا عن كثب صعود عصام المستمر على الساحة الفنية خلال الأشهر القليلة الماضية حيث اكتسب شعبية هائلة وقاعدة معجبين واسعة بكلّ جدارة”.

وقال رامي محسن، المدير الإقليمي للموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يدعم برنامج RADAR ثقافة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمواهب التي تحتضنها المنطقة ويحتفي بتنوع فنانيها وتعدّد لغاتهم. فهو يحدد الفنانين القادرين على اختراق الحدود ويجمعهم معاً. ويواصل Spotify من خلال النسخة الثانية من برنامج RADAR الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دعم الجيل القادم من النجوم البارزين في المنطقة ومساعدتهم على الارتقاء بمسيرتهم المهنية”.

ويأتي تسليط برنامج RADAR الضوء على عصام النجار في الوقت المناسب حيث احتلت الأغنية المنفردة الأولى للمغني والمؤلف البالغ 17 عاماً المركز الأول في سباق Spotify’s Global Viral 50 وسجّلت أكثر من 30 مليون بثّ. كما حققت المركز الأول في سباقات الأغاني الضاربة المشابهة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومصر والإمارات والسعودية وماليزيا والهند.

وتعليقاً على التعاون، قال عصام النجار: “شكّلت أغنية حضل أحبك نقطة تحول في مسيرتي المهنية وسررت جداً بنيلي فرصة إعادة أدائها باللغة الإنجليزية مع علي غاتي و Loud Luxury. كما أنّ دعم Spotify لي وإشراكي في برنامجها RADAR فرصة استثنائية لي على المستويين المحلي والعالمي”.

ومنذ إطلاق RADAR، تمكّن 175 فناناً مشتركاً في البرنامج حول العالم وفي 23 برنامجاً مماثلاً من النمو والوصول إلى جمهور أوسع. وقد سجّل فنانو RADAR مجتمعين أكثر من 100 مليون ساعة استماع على المنصة واستمتع بموسيقاهم أكثر من 112 مليون مستمع.