الأخيرة

مسلسلات الراديو في رمضان 2021.. تعرف على أبرز نجومها

إسراء إبراهيم

تسحوذ مسلسلات الراديو في رمضان على اهتمام محبي الإذاعة، ويشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من نجوم الفن بأعمال إذاعية خلال شهر رمضان 2021.

وفيما يلي يرصد إعلام دوت كوم، أبرز نجوم مسلسلات الراديو في رمضان 2021 فيما يلي: 

نرشح لك: شاهد برومو برنامج المقالب “خمس نجوم”.. رمضان 2021

أحمد عز

مسلسل: نادي أندرويد
الإذاعة: نجوم إف إم

 

أكرم حسني

مسلسل: إحنا بتوع الأوزوريس
الإذاعة: نجوم إف إم

فرقة واما

مسلسل: دايرة الشك
الإذاعة: نجوم إف إم

روبي

مسلسل: ولاد عائلة شنب
الإذاعة: راديو النيل

يسرا اللوزي

مسلسل: “غرام واكصدام”
الإذاعة: راديو مصر

محمد هنيدي

مسلسل: حزام ناشف
الإذاعة: راديو النيل

أحمد آدم

مسلسل: خلي بالك
إذاعة: الراديو 9090

محمد سعد

مسلسل: 29 يوم
إذاعة: راديو النيل

آسر ياسين ونيللي كريم

مسلسل: Big Million
إذاعة: إنرجي

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

مسلسل: رحلتي من الشك لبلطيم
إذاعة: إنرجي

 

الجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم يقدمان مسلسلهما الإذاعي بعد النجاح الكبير الذي حققاه من مسلسل “بـ100 وش” رمضان 2020، فيما يغيب “ياسين” عن دراما رمضان هذا العام، ليطل على جمهوره من خلال الإذاعة فقط، أما نيللي كريم فتشارك في السباق الرمضاني بـ”ضد الكسر” مع الفنان محمد فراج.

ويغيب أيضًا الفنان أكرم حسني، عن السباق الرمضاني هذا العام، حيث شارك رمضان الماضي بمسلسل “رجالة البيت” مع الفنان أحمد فهمي، كما حل كضيف شرف مع الفنانة مي عمر، في مسلسل “لؤلؤ” الذي عرض خارج السباق الرمضاني، وحقق نجاحًا كبيرًا خاصة مع انتشار تحدي أغنيته معها في المسلسل “ارميلي رمش” على “تيك توك” و”إنستجرام”.

روبي أيضا قررت تأجيل مسلسلها “شقة 6.. العين الثالثة”، لرمضان المقبل، وهو من بطولة: شريف سلامة، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هيا فياض، حمزة العيلي، ملك قورة، وسيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، ومن إخراج محمود كامل.

محمد هنيدي أيضا يطل من خلال برنامجه الإذاعي فقط على جمهوره في رمضان، حيث يجدد غيابه للعام الثالث على التوالي عن الدراما الرمضانية، بعد تقديمه لآخر أعمالة “أرض النفاق” رمضان 2018.

الجدير بالإشارة إلى أن “رحلتي من الشك إلى بلطيم” هو أول عمل إذاعي يجمع بين أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنى بعد زفافهما نوفمبر الماضي، ويشارك أحمد خالد صالح أيضًا في مسلسل “قصر النيل” بطولة دينا الشربيني، وقد اعتذر عن دوره في مسلسل “نجيب زاهي زركش” بطولة الفنان يحيى الفخراني، و”النمر” مع محمد عادل إمام.

فيما يشارك الفنان أحمد عز في السباق الرمضاني، بمسلسله “هجمة مرتدة” مع الفنانة هند صبري، والمأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير.

 

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock