الأخيرة

صلاح عبد الله يكشف تفاصيل أعماله الرمضانية

يعيش الفنان صلاح عبد الله، حالة من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الجارية، حيث أنه يشارك في أكثر من عمل درامي يعرضو له على المائدة الدرامية لرمضان المقبل بعد أيام فمنها، مسلسل “قصر النيل” للنجمة دينا الشربيني، ومسلسل “بنت السلطان” للنجمة روجينا ومسلسل “فارس بلا جواز” للنجم مصطفى قمر، ومسلسل “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز، وذلك عبر مختلف القنوات الفضائية الكبرى.

أكد “عبد الله” بأنه يراهن على دورة في مسلسل “قصر النيل” حيث أنه يقدم شخصية محامي العائلة وسيقدمه بشكل مختلف، وهذا ما يبرزه أداءه عند مشاهدته للجمهور، مضيفاً، بأن الدور محورى لما كان عليه من صلة قرب وطيدة من كبير هذه العائلة، والتي تحمل الكثير من الأسرار والخفايا المصيرية الذي ستتضح وستكشف مع مرور الأحداث.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

وتدور أحداث مسلسل “قصر النيل” بوفاة رجل الأعمال والذي يدعى فهمي باشا السيوفي في بريطانيا، تاركاً لولديه وأخيه وأخته ثروة كبيرة، من ضمنها قصر ضخم على ضفاف النيل، ثم تكشف أحداث المسلسل كيف ستعيش العائلة من بعده خلال فترة سياسية حرجة، يقودها ضباط الثورة وهى ثورة يوليو أى ستينات القرن الماضي، في ظل علاقات سابقة نسجَها فهمى باشا مع الحاشية الملكية في مصر، “وما هو سر الجريمة الغامضة التي تلقي بظلالها على جميع شخصيات القصر؟”.

وجدير بالذكر أن مسلسل “قصر النيل ” من بطولة النجمة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، عمر السعيد، أحمد مجدى، سامي مغاورى، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبرى فواز، محمود البزاوى وآخرين وهو من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعى.

وفي سياق مختلف كشف عبد الله، بأنه يشارك في مسلسل “بنت السلطان” للنجمة روجينا المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية بعد أيام بحلول الشهر الكريم.

وأوضح عبد الله، بأنه يظهر في هذا العمل كضيف شرف خلال الأحداث، ولكنه دورا شيقاً ومختلف، لما له من ملامح وأسرار خفية، لافتاً، فمنذ انطلاق عرض مشاهده ستعود بتأثير درامي شيق تتوالى من خلالها الأحداث.

وأعرب “عبد الله” عن سعادته بالمشاركة مع النجمة روجينا ويتمنى لها بأن تكون هذه الحبكة الدرامية المثيرة للتشويق، بوابة عبور لتثبيت أقدامها على شباك المائدة الدرامية طوال أنحاء الموسم بأكمله، لما قدمت من أدوار متنوعة ومتميزة مهنياً يشيد بها جميع نجوم ونجمات الفن في هوليوود الشرق الأوسط.

وأشار إلى أنه سعيد بالتعاون مع السيناريست أيمن سلامة والمخرج أحمد شفيق، لما يحمله لهم قلبه من إحترام وتقدير مهني وشخصي.

وجدير بالذكر أن مسلسل “بنت السلطان” من بطولة النجمة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الرووس، أوتاكا وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان الكبير صلاح عبد الله والنجم بيومى فؤاد وآخرين وهو من سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وفي سياق متصل يشارك الفنان الكبير صلاح عبد الله، كضيف شرف في مسلسل “فارس بلا جواز” للنجم مصطفى قمر الذى يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة، مع الظهور لنجوم ونجمات الفن كضيوف شرف في كل حلقة.

أكد عبد الله، بأنه يظهر في الحلقة الأولى فقط للعمل، مضيفاً، أنه يقدم شخصية والد مصطفى قمر ويعتبر محرك محوري لأحداث العمل التي تندرج عليها الأحداث وغيرها.

وجدير بالذكر أن مسلسل “فارس بلا جواز ” من بطولة النجم مصطفى قمر، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد وآخرين وعدد من الممثلين الشباب، إضافة إلى ضيوف الشرف الحلقات وعلى رأسهم الفنان الكبير صلاح عبد الله، مى سليم، شيرى عادل، بشرى وآخرين وهو من تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام.

وفي السياق ذاته، يشارك عبد الله في مسلسل “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز الذى يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية وغيرها.

صلاح عبد الله

وأوضح عبد الله، بأنه يجمعه تحديات وعراقيل كبرى بينه وبين زوجته النجمة ماجدة زكى ستتضح مع مرور الأحداث.

ويشار أن عبد الله، رجل وطنى محباً ومخلصاً لتراب بلده، لافتاً، بأنه قام بالخدمة الوطنية في الجيش المصري، إلى أن أحيل على المعاش وتقاعد، ولكنه أستغل وقت الفراغ بإنشاء مشروع استثماري صغير ألا وهو، فتح مكتبة خاصة بالأطفال للعمل على بتوفير كافة المستلزمات والأساسيات الخاصة بهم، تابع، حيث تتبع عائلته بأنه والد النجم أحمد عز وخالد أنور ومايان السيد وغيرها من الأحداث.

وجدير بالذكر أن مسلسل “هجمة مرتدة ” من بطولة النجم أحمد عز، هند صبرى، صلاح عبد الله، هشام سليم، ماجدة زكى، نضال الشافعى، ندى موسى، مايان السيد، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد جمعة وآخرين وهو من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

وفي سياق آخر تتطرق الفنان الكبير صلاح عبد الله، بأن مسلسل “شقه 6” للنجمة روبي سيتم عرضه خارج السباق الرمضانى المقبل.

وقال عبد الله، بأنه يعكف على تصوير باقى مشاهده المتبقية والانتهاء منها فيما بعد عيد الفطر المبارك المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات، التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، حيث أن يفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران وغيرها.

ويذكر أن مسلسل ” شقه 6 ” هو من بطولة النجمة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، هانى عادل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، ملك قورة وآخرين وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضى، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

وفي سياق مختلف يعرض حالياً للفنان الكبير صلاح عبد الله، مسلسل “في يوم وليلة” للنجم أحمد رزق، ويشارك في بطولته كل من النجمة آيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعى، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وآخرين وهو من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل .

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock