خبر

رمضان 2021.. كارول سماحة تنتهي من تسجيل تتر “ضد الكسر”

انتهت الفنانة كارول سماحة، من تسجيل تتر مسلسل “ضد الكسر” والذي تلعب بطولته الفنانة نيللي كريم وتنافس به خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

الأغنية بعنوان “اللي خان” وهي من كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة، أحمد حسام.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021


ويكثف مخرج العمل تصوير المشاهد المتبقية، وذلك على مدار اليوم بأكمله كما تم تعليق الإجازات لحين انتهاء التصوير استعدادا لعرض المسلسل رمضان المقبل.

ضد الكسر

مسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

تأتي مشاركة الفنان محمد فراج ضمن أبطال مسلسل “ضد الكسر”، مع الفنانة نيللي كريم، بعد تعاونهما سويًا في مسلسل “تحت السيطرة”، و”سقوط حر”، والمسلسل الإذاعي “اعترافات خوخة”، ليكون هذا العمل التعاون الرابع بينهما، ومن المقرر أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل.

من ناحية أخرى، يشارك محمد فراج في دراما رمضان من خلال مسلسلات “لعبة نيوتن” للنجمة منى زكي، والذي كان يحمل في البداية اسم “تقاطع طرق” وتم تغييره لاحقا إلى “لعبة نيوتن”، وهو من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد ومايان السيد، تأليف وإخراج تامر محسن.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock