الأخيرة

تردد قناة cbc.. تعرض 4 مسلسلات في رمضان 2021

تستعد قناة cbc للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات الحصرية، وتنافس في الموسم المقبل بـ 4 مسلسلات.

تردد قناة cbc على نايل سات 11785 رأسي معدل الترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

 

فيما يلي قائمة مسلسلات cbc لرمضان 2021 بحسب الخريطة المعلنة حتى الآن:

 

حرب أهلية

المسلسل يشارك في بطولته بجانب يسرا كل من أروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 

تظهر يسرا في دور جديد عليها تماما، حيث تقدم دور طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.
وكانت يسرا قد قدمت في رمضان الماضي 2020، مسلسل خيانة عهد، وشاركها البطولة كل من حلا شيحة وبيومي فؤاد وخالد سرحان.

 

ضد الكسر


تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم في المسلسل دور فتاة شعبية اسمها “سلمى” تعيش في منطقة روض الفرج بشبرا، وأصبحت تملك كثيرًا من المال ويحاول شخصًا ابتزازها بالأسرار التي يعلمها عنها لكي يتزوج بشقيقتها، وتتوالى الأحداث.

 

اللي مالوش كبير


مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، ومدير وتصوير أحمد زيتون.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

يشهد مسلسل اللى مالوش كبير تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.


القاهرة كابول


مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.
كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، قد أطلقت البوستر الدعائي لمسلسل “القاهرة كابول” الذي سيعرض في موسم رمضان 2021، ويفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

كما نشر الفنان طارق لطفي البوستر الدعائي للمسلسل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، قد أعلن منذ أيام أن مسلسل القاهرة كابول هو محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه، مؤكدا أن الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى، وأن “المتحدة” تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock