عمرو محمود ياسين لمنتقدي هند صبري: يجب الترحيب بوجودها

شارك المؤلف عمرو محمود ياسين، الجمهور بتدوينة وجه من خلالها رسالة لمنتقدي مشاركة هند صبري، في موكب المومياوات.

نشر “ياسين” التدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” وكتب فيها الآتي: “إذا عاش إنسان واستقر ببلد ما ومارس عملا ودفع ضرائب واختلط بأهلها وعاش أحوالها حلوها ومرها لسنوات وسنوات ثم تزوج وحصل على الجنسية وأنجب أطفال (مصريين) كيف بعد كل ذلك نسميه غريبا؟”.

نرشح لك: أحمد عز عن حفل المومياوات: ربنا يديم الانتصارات


تابع: “و من الذي أقر أن الحضارات ملك أصحابها فقط؟ أرى أن كل حضارة لأمة من الأمم هي ملك أهلها بشكل خاص وملك الإنسانية كلها بصورة أعم، و بناء عليه كنت سعيدا أن أرى نجمة وفنانة تونسية مصرية، تشاركنا الاحتفال بنقل المومياوات من وإلى، لم أرى في ذلك أي خطأ، ممكن حد يقول ليه مش سوسن بدر ليه مش حنان مطاوع ليه مش روبي، ليه مش فلانة وفلانة”.

أردف: “تمام صح كل هذه الأسماء وغيرها أسماء رائعة ولكن بالنهاية ما هي الجريمة في وجود هند صبري؟ قد أفضل وتفضل، لكن في نهاية هند نجمة، متميزة موهوبة صار لها حقوق وواجبات تتساوى مع كل مصري ومصرية وكان يجب على المنتقدين احترام هذا الأمر والترحيب بوجودها كفنانة مصرية”.

يشار إلى أن هند صبري، كانت قد شاركت في موكب المومياوات بجانب عدد من الفنانين من بينهم يسرا، منى زكي، كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، أحمد السقا، أحمد عز، وغيرهم.