4 أشياء تميز صفحة قناة السويس الجديدة على فيسبوك

محمد سلطان محمود

اقترب موعد افتتاح قناة السويس الجديدة في السادس من أغسطس المقبل، الأمر الذي يشغل وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعى، و بعدما استعرض إعلام.أورج 6 عيوب للموقع الإلكتروني لقناة السويس الجديدة، نقدم لكم 4 أشياء ميزت صفحة قناة السويس الجديدة على موقع فيسبوك.

new suez

1 من النادر أن تشاهد ذلك في صفحة فيسبوك مصرية، لكن صفحة قناة السويس الجديدة تحمل علامة “Very responsive to messages ” ، و هي علامة يمنحها موقع فيسبوك للصفحات التي تقوم بالرد علي 90% او أكثر من رسائل المشتركين للصفحة، و تحافظ على معدل 5 دقائق لإرسال كافة الردود.

2 المسئولين عن الصفحة يقوموا بالرد علي كافة التعليقات مهما كان عددها ، الصفحة بها ما يزيد عن 360 ألف مشترك –حتى الأن- و أغلبية تعليقات المشتركين تحتفي بالقناة و يكون الرد عليها بجملة “شكرا لدعمك. نقدر فعلا هذا الحماس”، لكن ذلك لا يمنع من الاهتمام بالإقتراحات، او توضيح تساؤل، او حتى تمني الشفاء لاحدى المشاركات التي كتبت انها لن تستطيع مشاهدة حفل الإفتتاح بسبب إجراءها لعملية جراحية في نفس التوقيت.

newsuez 4

newsuez 3

3 الصفحة يتم تحديثها بانتظام بتوفير محتوى متنوع يجذب الجميع، و يليق بالجو الاحتفالي المصاحب لاقتراب افتتاح قناة السويس الجديدة.

4 الصفحة بعيدة عن الانتماءات السياسية، سواء في تعليقات المشتركين أو ردود القائمين على إدارتها، ولا يوجد بها أي تعليقات تتحدث عن أى شيء سوى افتتاح قناة السويس الجديدة، و هو أمر يحسب للقائمين على إدارة الصفحة.

newsuez 1

newsuez 2

شاهد صفحة قناة السويس الجديدة من هنا 

اقـرأ أيضـاً:

6 عيوب للموقع الإلكتروني لقناة السويس الجديدة

انتهت مسلسلات رمضان و…بدأ مسلسل “إيهاب طلعت”

غادة عبد الرازق تصدم جمهورها بصورة جريئة   

عمرو الليثي يمدح دنيا سمير غانم لتأخرها عن الحضور إلي برنامجه

القرموطي يلوم روزاليوسف بسبب برديس

شوبير يقدم أدلة سحر “فتحي مبروك”

سهير رمزي لإعلام.أورج: الزواج من عمر الشريف شرف لأي إمراة

10 صور جديدة من زفاف أيتن عامر أبرزها قبلة العروسين

مصطفى بكري يُبلغ عن “إخواني” على الهواء

خالد الغندور للإعلاميين: اشمعنى لاعيبة الأهلي؟

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا