خاص

10 ملاحظات على الإعلانات الدعائية لمسلسلات رمضان 2021

محمد مجدي

يشارك حوالي 30 مسلسل في السباق الرمضاني لعام 2021، ومع اقتراب شهر رمضان، بدأ عرض الإعلانات الدعائية للمسلسلات المقرر عرضها خلاله.

يرصد إعلام دوت كوم أبرز الملاحظات على الإعلانات الدعائية لمسلسلات رمضان 2021:

1- ظهر العديد من الفنانين بشكل مختلف، حيث ظهر أحمد السقا حليق الرأس تماما وأمير كرارة مكحل العين في برومو مسلسل “نسل الأغراب” وكذلك يظهر سامح الصريطي بشكل مختلف تماما في “الاختيار ٢” وتعرف عليه الجمهور من خلال صوته فقط.

نرشح لك: قائمة المسلسلات المعروضة على روتانا دراما في رمضان 2021

2- الفنانات أيضا كذلك، فتظهر درة بالحجاب في برومو مسلسل “بين السما والأرض” واللبنانية نادين نجيم في برومو مسلسل “٢٠٢٠” ومنى زكي في إحدي لقطات برومو مسلسل “لعبة نيوتن”.

3- تتلقى نجلاء بدر تهديد بنشر صورها الخاصة في برومو مسلسل “بين السما والأرض” وكذلك يتعجب باسل خياط من عائلة يسرا في برومو مسلسل “حرب أهلية” لأنهم يقوموا بالتسجيل و التصوير لبعضهم وهي قضية تهدد مجتمعنا انتهاك الحرية الخاصة للآخرين باستخدام التكنولوجيا ثم التهديد.

4- تواصل يسرا تقديم شخصية المرأة التي تتفنن في الانتقام من أعدائها وهي نوعية قدمتها من قبل في مسلسل خيانة عهد وفوق مستوى الشبهات وحققت نجاح بشكل شيق.

5- تظهر نيللي كريم في برومو مسلسل “ضد الكسر” بشخصية مختلفة بعيدا عن المرأة المنكسرة الضعيفة فتظهر في الإعلان نموذج للمرأة القوية التي لا تستلم بسهولة.

6- جاء برومو مسلسل “هجمة مرتدة” بشكل احترافي وكأنه إعلان لفيلم سينمائي وليس مسلسل تلفزيوني.

7- تظهر مدينة الإسكندرية بشكل أساسي في بروموهات مسلسلين “الطاووس” و “بنت السلطان” ودلالة على أن أحداث العملين تدور داخل الإسكندرية.

8- استحوذ محمد إمام على الظهور منفردا يستعرض قوته البدنية في برومو مسلسل “النمر” كذلك الفنان القدير يحيى الفخراني في برومو مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

9- على عكس باقي المسلسلات حيث يظهر جميع الأبطال تقريبا في بروموهات مسلسلات “نسل الأغراب” و “موسى” و “ضل راجل” و “بين السما و الأرض” و “المداح”.

10- تظهر سمية الخشاب بعد توقف لسنوات عن الدراما التلفزيونية في برومو مسلسل “موسى” و كذلك ياسمين رئيس في برومو مسلسل “ملوك الجدعنة”.

حتى هذه اللحظة لم يعرض البروموهات الرسمية الخاصة بمسلسلات عالم موازي لدنيا سمير غانم وكوفيد 25 ليوسف الشريف.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock