المعلومات المتوفرة عن حادث فتاة طريق الجلالة

دنيا شمعة

انتشر صباح أمس الأحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو لسيارة تقودها فتاة بسرعة هائلة تصل لـ170 كيلو متر في اتجاه معاكس على طريق الجلالة، مما أدى لاصطدامها بسيارة نقل.

أدى الحادث لوفاة الفتاة صاحبة السيارة بالفعل، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة مستشفى السويس العام، ورفعت الشرطة آثار الحادث وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة عتاقة.

أكدت الشرطة خروج جثة الفتاة متفحمة من السيارة، بالإضافة إلى إصابة سائق النقل الذي كشفت التحريات أنه يدعى فريد علي السيد محمد -45 عاما- من محافظة الإسماعيلية.

كما كشفت التحريات عن هوية الفتاة حيث تدعى إيمان نايل وهي ابنة طبيب شهير، وتم تسليم جثتها لذويها، وشيعت جنازتها بالشيخ زايد بأكتوبر، كما رجحت التحريات الأولى شبهة إقدام الفتاة على الانتحار .

أوضحت التحريات أيضًا أنه بحسب ما قاله شهود العيان، أن الفتاة المتوفاة تفادت التصادم مع أكثر من سيارة عادية قبل اصطدامها بسيارة النقل، حيث اختارت أن يكون التصادم بالجزء الأيمن والسفلي من السيارة حتى تشتعل سيارتها بشكل كامل.

ترددت الأقاويل حول سبب إقدام الفتاة على السير بهذه السرعة في الاتجاه المعاكس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمنها من زعمت انتحارها بعد اكتشافها إصابتها بالسرطان ومنها ما زعمت أن والدها ووالدتها توفوا بحادث سيارة كتعليق رجل الأعمال نجيب ساويرس الدي قام بحذفه بعدها.

لكن صرح والد الفتاة خلال التحقيقات، أن ابنته لم تنو الانتحار وأنها كانت عائدة من الجونة وكانت ترغب في سلك طريق القطامية، لكنها ضلت طريقها مما أدى لوقوع الحادث، ولكن ما زالت التحريات مستمرة لاكتشاف أبعاد الحادث وأسبابه.