الأخيرة

قنوات عرض هجمة مرتدة رمضان 2021

يخوض مسلسل هجمة مرتدة بطولة كل من الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، السباق الرمضاني المقبل 2021، ومن المنتظر عرضه على القنوات والمنصات التالية.. وفيما يلي قنوات عرض هجمة مرتدة:

قنوات عرض هجمة مرتدة

-dmc
-art حكايات
– watch it داخل وخارج مصر
– shahid vip خارج مصر فقط

نرشح لك: هشام سليم يتحدث عن مشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة”

 

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.

المسلسل مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير، وينتظر الجمهور معرفة  قنوات عرض هجمة مرتدة لكي يتمكنوا من متابعته في رمضان 2021.

قصة مسلسل هجمة مرتدة

قصة مسلسل هجمة مرتدة مقتبسة من ملفات المخابرات المصرية ليتم تقديمها للجمهور في سباق موسم دراما رمضان المقبل 2021، حيث يعود أحمد عز إلى الدراما بعد غياب استمر لمدة عامين منذ مسلسل أبو عمر المصري الذي قدمه عام 2018.

مسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن: هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم صلاح عبد الله، ماجدة زكي بالإضافة إلى نضال الشافعي وخالد أنور.

من جانبه، لفت أحمد عز في تصريحات صحفية، إلى أن أحداث المسلسل المأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، تدور حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية.

ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين المخابرات المصرية اللذان يقوم بدورهما نضال الشافعي وهشام سليم، ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

بدأ عز تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل منذ شهر نوفمبر الماضي، بين مجموعة من الدول الأوروبية من بينها صربيا وكرواتيا، بينما يستكمل صناع العمل تصوير المشاهد الداخلية في أحد الاستوديوهات.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يشارك مسلسل هجمة مرتدة في السباق الرمضاني العام الماضي 2020، ولكن بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد حدث أن تأخر تصوير المسلسل، ليكون جاهزا للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

عودة هند صبري في هجمة مرتدة

تعود هند صبري إلى الدراما الرمضانية بمسلسل هجمة مرتدة منذ آخر أعمالها حلاوة الدنيا الذي حقق نجاح كبير عند عرضه في سباق الدراما الرمضانية 2017.

وتستعد هند صبري خلال العام الجاري إلى تقديم الجزء الثاني من مسلسلها عايزة أتجوز، بعنوان البحث عن علا من إخراج هادي الباجوري، وكانت قد قدمت مسلسل عايزة أتجوز في موسم دراما رمضان 2010 وحقق نجاحا ملحوظا.

مسلسل “حلاوة الدنيا” من تأليف سما أحمد وإنجى القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوى، والعمل من بطولة هند صبرى وظافر العابدين وأنوشكا، وحنان مطاوع، وهانى عادل، ومصطفى فهمى، ونهى عابدين، ورجاء الجداوى وعدد كبير من الممثلين، وغنى تتر المسلسل النجمة شيرين عبد الوهاب، من كلمات أمير طعيمة ولحن وتوزيع خالد عز.

قصة مسلسل حلاوة الدنيا مأخوذة من مسلسل مكسيكي تدور أحداثه حول فتاة شابة مُقبلة على الزواج وتُدعى أمينة التي تعيش مع أمها وأختها وجدتها من بعد وفاة والدها، وتكتشف قبل موعد زفافها بأنها مريضة باللوكيميا ليتغير كل شيء في حياتها من بعد هذه اللحظة.
حيث تبدأ رحلتها في البحث عن علاج لمرضها بعد أن كانت تستعد للاحتفال بزواجها، حيث تعرض قصة مسلسل حلاوة الدنيا فترة مرضها وطُرق إخبارها لأهلها وخطيبها وكيفية تلقيها للعلاج، وأثناء تسلسل الأحداث في مسلسل حلاوة الدنيا تكتشف أمينة وجود أختٍ لها من أبيها تُسمى شهد لتتوالى الأحداث بتشويق بعد ذلك.

ثالث تعاون فني

مسلسل هجمة مرتدة هو ثالث عمل فني يجمع ما بين هند صبري وأحمد عز، بعد فيلم مذكرات مراهقة الذي قدماه عام 2001، وظهور هند صبري كضيفة شرف في فيلم الممر بدور زوجة أحمد عز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock