الأخيرة

9 ملاحظات على برومو مسلسل “نسل الأغراب”

إسراء إبراهيم

طرح المنتج تامر مرسي وشركة “سينرجي”، البرومو الدعائي الأول لمسلسل “نسل الأغراب” لـ رمضان 2021، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

ظهر خلال البرومو أن المسلسل سيشهد صراعا بين بطلي العمل، ويرصد إعلام دوت كوم فيما يلي أبرز الملاحظات على البرومو:

نرشح لك: شاهد.. البرومو الدعائي لمسلسل “نسل الأغراب”


1-
يجسد الفنان أحمد السقا شخصية “عساف الغريب”، الذي تعرض للسجن ويخرج منه خلال الحلقات، ويبدو أنه قرر الانتقام، وقالت عن شخصيته الفنانة فردوس عبد الحميد خلال الأحداث: “اتسجن خسران حبايبه”.

2- يجسد الفنان أمير كرارة شخصية “غفران الغريب”، ويظهر خلال البرومو وكأنه كبير البلدة أو القرية التي يقطن بها، وقالت عن شخصيته الفنانة فردوس عبد الحميد خلال الأحداث: “راجع خسران حبايبه”.

3- ظهر “كرارة” خلال البرومو يُطعم أسد يمتلكه في منزله بفمه، بينما ظهر “السقا” وقد ركب أسنانا فضية في فمه كانت قد لفتت الانتباه على “السوشيال ميديا” خلال الأيام الماضية بسبب صورة متداولة لم تكن موضحة أنها أسنان فضية بشكل كبير.

4- تشهد الأحداث صراعا قويا بين “كرارة” و”السقا”، خاصة على “جليلة” التي تجسدها الفنانة مي عمر، والتي يحبها الطرفان ولا تقبل صراع الثنائي عليها.

5- تجسد الفنانة نجلاء بدر شخصية سيدة “غجرية”.



6- يوجد صراع على نسب الفنان أحمد مالك بين بطلي المسلسل، ويجسد “مالك” للمرة الثانية بشخصية نجل “السقا” بعد دوره الأشهر في فيلم “الجزيرة 2”.

7- المسلسل هو التعاون الثاني بين أحمد السقا ومي عمر بعد مسلسل “ولد الغلابة”، والذي جسد خلال شخصية صعيدية أيضا، بينما تجسد مي عمر في المسلسل لأول مرة شخصية صعيدية.

8- يعد المسلسل أول دور بالصعيدي للفنان أمير كرارة خلال مشواره الفني، فلم يسبق له الظهور بذلك اللون.

9- يمثل المسلسل عودة للفنانة فردوس عبد الحميد للمسلسلات الرمضانية بعد غياب 5 سنوات، عن آخر مسلسل شاركت في بطولته وهو “الأسطورة” عام 2016.

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock