الأخيرة

بمناسبة عيد الأم.. أبرز تهنئات المشاهير لأمهاتهم

مروة أحمد

يحتفل الكثيرين اليوم بعيد الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام، من بينهم عدد كبير من المشاهير الذي شاركوا الجمهور بصور جمعتهم بأمهاتهم وأرفقهوها بكلمات تهنئة نابعة من قلوبهم.

وفيما يلي نستعرض أبرز ما كتبه المشاهير من تهنئات:

 

1- سيرين عبد النور

نشرت الفنانة سيرين عبد النور، صورة جمعتها بوالدتها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وتمنت لها الصحة والسعادة، حيث كتبت: “ماما بحبك كتير الله يخليلي ياكي ويخلي أمهات العالم بصحة وسلامة جنب ولادهن، ‏الله لا يفرق أم عن ولدها”.

نرشح لك: بمشاهد من “الآنسة فرح”.. مقولات متكررة بين الأمهات


2- رضوي الشربيني

بدورها نشرت الإعلامية رضوي الشربيني، صورة جمعتها بوالدتها الراحلة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: “أول عيد أم من غيرك، أول مرة أصحى وما أبوسش أيدك وأقولك انك أجدع ست وأحن وأطيب أم في الدنيا، أول عيد أم مجبش فيه هديه وورد وانتي تحضنيني وتدعيلي، أول مرة يا أمي وللأسف مش الأخيرة، كل ثانية وانتي أمي، كل ثانية وانتي في الجنة بإذن الله، كل سنة وكل أم طيبة، كل سنة وكل أم توفاها الله في الجنة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

3- درة

نشرت الفنانة درة، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس صور جمعتها بوالدتها وعلقت كاتبة: “يمضي الوقت وتتغير بعض الأشياء ولكن حبنا لا يتغير”

4- رامي رضوان

نشر الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صور جمعته بوالديه وزوجته ووالديها، وعلق كاتبًا: “إلى أمي وأبي أغلى ما في حياتي، وحمايا وحماتي الغاليين اللي ربنا كرمني بهما، وأم كيلولة حبيبتي وأختي الأم العظيمة، كل سنة وانتم كلكم بخير وربنا يخليكم ليا، هو صحيح عيد الأم.. بس أنا كأب بذكر أبويا وحمايا لأنهما عظيمان.. وعشان ألاقي حد يفتكرني بعد كده، ما شاء الله وربنا يحفظكم ويخليكم لنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

4- مريام فارس

شاركت الفنانة ميريام فارس متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بفيديو لها مع أبنائها واصفة إحساس الأمومة بأنه أعظم شعور بالكون.


5- حمادة هلال

شارك الفنان حمادة هلال متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة جمعته بوالدته الراحلة داعيًا لها بالرحمة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

6-إسلام إبراهيم

نشر “إبراهيم” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” عدة صور جمعته بوالدته وعلق عليها كاتبًا: “السنة دي كانت أصعب سنة في حياتي على الإطلاق مش لأي سبب في الدنيا غير لأن أمي تعبت، حرفيا كنت حاسس إني لا حول ليا ولا قوة وكأني طفل تايه في ملكوت الله أربع أيام وعيني مبتنشفش تقريبا أطول فترة عيطت فيها في حياتي أربع أيام مش قادر أحط لقمة في بقي وكأن معدتي معمولها بلوك لغاية ما ربنا استجاب لدعايا وأنا بعيط بحرقة وبتذلل له أنه يشفيها لغاية ما فاقت من الغيبوبة بفضل ربنا وساعتها بس حسيت إن روحي اتردتلي”.

تابع: “أنا طبعا وقتها مقولتش لأي حد ولا كتبت على السوشيال ميديا لإني مكنتش قادر أرد على حد ومكنتش عايز أضيع دقيقة يمكن تحتاجني فيها الدقيقة اللي عرفت قيمتها وهي جنبي عرفت يعني ايه أفضل أسمع صوتها كل يوم عرفت يعني ايه أشوف كلمة ماما على التليفون عرفت إن كل حاجة في الدنيا بتتعوض إلا الأم والأب ممكن تعوض المال الشغل الزوجة حتى الولاد لكن عمرك ما هتقدر تعوض دقيقة فاتتك من غير ما تكون جنب أمك وأبوك وعندي إيمان داخلي إن الرابط بين الأم وولادها مش مجرد رابط نفسي أو عاطفي لا في رابط بيولجي احنا خرجنا من الجسم ده وهنفضل متصلين بيه لا بد الآبدين لأن الحالة الصحية اللي أنا وصلتلها وقت ما تعبت ملهاش تفسير غير كده طبعا لو قلتلكم هي عملتلي ايه هى وأبويا في حياتي أعتقد دي حاجة تحتاج مجلدات”.

أردف: “على سبيل المثال لا الحصر في حاجات بكتشفها في شخصيتي بتسهل عليا حاجات كتير في الحياة بعرف إن السبب فيها تربيتك إني مثلا عمري ما ببص لحاجة عند غيري أو أتمنظر بحاجة عندي على غيري فمثلا العربية هي أربع عجلات ودركسيون بتوصلنا المكان اللي عايزين نروحه مش مهم أبدا موديلها طالما سليمة ومبتروحش للميكانيكي، البيت هو مكان نضيف من أربع حيطان وظيفتهم الستر”.

أضاف: “مظهرك أهم حاجة فيه النظافة الشخصية والهدوم المكوية والجزمة المتلمعة مش لبس البرندات اللي بالآفات الجنيهات، وسائل الترفيه بجميع أنواعها لو معانا تمنها هنعملها وهننبسط مش معانا فده مش نهاية الكون معني كده اسمه القناعة لو زرعته في ولادك يبقى كانك سيبتلهم فلوس الدنيا كلها حاجة عمر ما الإنسان بيقدر يكتسبها غير من طفولته وتربيته، ربنا يخليكم ويبارك في عمركم وأفضل خدام تراب رجليكم العمر كله وبالنسبة ليكي يا ماما كل سنة وانت طيبة يا أهم حد في الكون”.

 

السنة دي كانت اصعب سنة في حياتي علي الاطلاق مش لاي سبب في الدنيا غير لان امي تعبت …حرفيا كنت حاسس اني لا حول ليا ولا…

Posted by Eslam Ebraheem on Saturday, March 20, 2021


7- وليد توفيق

نشر الفنان وليد توفيق، فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هنأ من خلاله جميع الأمهات بمناسبة عيد الأم.

;

8- يسرا

نشرت الفنانة يسرا صورة جمعتها بوالدتها الراحلة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت مؤكدة على أنها افتقدها وداعية لها بالرحمة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

9- لقاء الخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، فيديو على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وهي تغني أغنية “صباح الخير يا مولاتي” وتمنت السعادة والصحة لوالدتها.

 

نرشح لك: نيابة عن طفلته.. حمدي الميرغني يهنئ زوجته بعيد الأم

10- نادية الجندي

نشرت الفنانة نادية الجندي فيديو لها من مسلسلها “سكر زيادة” وهي تغني أغنية عيد الأم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock