16 تصريحًا لإلهام شاهين.. أبرزها عن زيجاتها

دنيا شمعة

حلت الفنانة إلهام شاهين، ضيفة على برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مساء الجمعة عبر شاشة “dmc”.

تحدثت “شاهين” خلال الجزء الثاني من اللقاء عن زيجاتها وطلاقها وخلافاتها مع زوجها الثاني، مرورًا بمحاولة تشويهها وعلاقتها بصديقاتها ووالدتها الراحلة.

نرشح لك: إلهام شاهين عن زيجتها الثانية: جعلت العصمة في يدي بسبب جبروته

فيما يلي أبرز تصريحات الفنانة إلهام شاهين خلال اللقاء:

1- العصمة كانت لازم تبقى في إيدي في جوازتي التانية لأنها لو كانت في إيده مكانش هيطلقني طول عمره لأنه كان جبروت فكنت لازم أأمن نفسي”، وهو وافق على طلبها تمسكًا بي وحبًا لي.

2- مكنش قدامي اختيار تاني في زواجي الثاني غير إني أكون زوجة لأنه كان بيطاردني في كل بلد أروحها، ففضلت إني أتجوزه بدل ما يحصل فضايح وأنا مش متجوزاه، وعجبني حبه ليا.

3- لم يعرف أحد بزواجي منه إلا عندما حاول تشويهي واستأجر شخص ليرميني بماء نار بوجهي، وذلك لأني من طلقته، حتى أنه طلب مني الزواج مرة أخرى بشرط أن تكون العصمة في يده ليطلقني هو لينتقم لرجولته، لكنه أكثر رجل أحبني في حياتي، وعندما واجهته بأمر تشويهي أقسم لي أنه لم يفعلها وأنه يعرف الجاني لكنه لا يستطيع إخباري عنه.

4- تزوجت من عادل حسني وهو صاحب شركة سياحة كبيرة ولم يكن يعمل بالإنتاج الفني، وبعد عامين اكتشفت أنه يقوم بإنتاج فيلم بدون علمي رغم أنه كان يريدني أن أترك الفن، فقلتله أنا لو عاوزة أتجوز راجل من أهل الفن كنت اتجوزته، والفيلم كان لسهير رمزي وبعدها لقيته بينتج تاني وبردو لسهير رمزي وبردو أنكر وبالصدفة عرفت إنه في التصوير وفي أوضة سهير رمزي فروحتله واتطلقنا، لكننا ما زلنا أصدقاء.

5- سهير رمزي لم يكن لها دخل في طلاقي هي مجرد ممثلة وزوجي كان مجرد منتج لفيلمها.

6- أنا امرأة قوية ومسئولة عن كل تصرفاتي، وأفعل ما أريده فقط، وأوجه رسالة لكل السيدات أن يمتلكن إرادة وطموح وألا يتنازلن عن كرامتهن أبدًا.

7- عندما أشعر بالإكتئاب وهذا كثيرا ما يحدث، لا أظهر في أي برامج أو مهرجانات فنية فقط ألجأ للنوم والاختلاء بنفسي.

8- زوجي الأول عادل حسني قام بخيانتي مع امرأة أخرى وكانت ممثلة هي الأخرى لكن لم تكن صديقتي، لكني لم أواجه تلك المرأة لأنها ليست المذنبة بل هو.

9- لم أطلب يد رجل للزواج في حياتي.

10- رغم انفصالي عن أزواجي، إلا أنه يجب أن أشهد لكلاهما بالإحترام.. وعشت معهما أوقات جميلة، وكنت أتمنى ألا أتحدث عنهما لأن لكل منهما حياته الآن مع زوجاتهم وأولادهم.

11- شخصيتي بتدايق أي راجل، فأنا عذراهم لأني تعبتهم أوي في كل حاجة كفاية عندي وقوتي وجناني.

12- بقالي أكتر من 24 سنة متجوزتش، والرجالة بتخاف مني لأني معنديش طول بال على راجل عاوز يفرض إرادته عليا لأن أفكاري وتصرفاتي من دماغي.. أنا ست قوية وقوية جدًا وممكن أعنف لو فيه غلط.

13- حبيت شخص في فترة من حياتي لكنني لم أتزوج منه حتى ولو في السر.

14- الشخص الوحيد الذي يستحق أن يكتب اسمه بجوار اسمي في سيرتي هي أمي، كانت تخاف علي للغاية حتى بعد كبر سني وكانت تفعل لي كل شيء حتى تجهيز ملابسي.

15- مفيش أم زي أمي.. الست دي كانت كتيرة أوي، كان عندها القلب لسنة كاملة وتدخل المطبخ تعملي الأكل ومتسمحش لحد تاني يأكلني غيرها.

16- هالة صدقي هي صديقتي منذ صغري، ويسرا صديقة العمر كله، وليلى علوي اشتركنا معًا في أعمال كثيرة جدًا، وكل أصدقائي عامة علاقتي بهم جيدة للغاية.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين حكاية “حتة مني” ضمن مسلسل “زي القمر”، من بطولتها مع أحمد وفيق ونهال عنبر وإيناس كامل، وإخراج حسام علي.