إلهام شاهين عن زيجتها الثانية: جعلت العصمة في يدي بسبب جبروته

دنيا شمعة

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن العصمة كانت في يدها في زيجتها الثانية من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة.

تابعت “شاهين” خلال لقائها مع برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، اليوم الجمعة عبر شاشة “dmc”: “العصمة كانت لازم تبقى في إيدي في جوازتي التانية لأنها لو كانت في إيده مكانش هيطلقني طول عمره لأنه كان جبروت فكنت لازم أأمن نفسي”، وأكدت على أنه وافق على طلبها تمسكًا بها وحبًا فيها.

نرشح لك: وليد منصور ينفي ارتباطه بـ روبي


أضافت: “مكنش قدامي اختيار تاني غير إني أكون زوجة لأنه كان بيطاردني في كل بلد أروحها، ففضلت إني أتجوزه بدل ما يحصل فضايح وأنا مش متجوزاه، وعجبني حبه ليا”.

أردفت: “هو اللي طلب إن جوازنا يبقى في السر لحد ما بنته تتجوز وانا كنت محترمة حتة العيلة عنده وإنه مش عاوز شوشرة، فضلنا متجوزين سنة واحدة بس، وكان بيني وبينه 20 سنة.. وكان دايمًا عنده قلق من الصحافة والأخبار والإعلام”.

وأوضحت أنه لم يعرف أحد بزواجها منه إلا عندما حاول تشويهها واستأجر شخص ليشوه وجهها بماء النار، وذلك لأنها هي من طلقته وأنهت أوراق الطلاق بنفسها، حتى أنه طلب منها الزواج مرة أخرى بشرط أن تكون العصمة في يده ليطلقها لينتقم لرجولته بحسب وصفه، رغم أنه في رأيها هو أكثر رجل أحبها في حياتها، ومع ذلك فقد أنكر أمامها أنه من حاول تشويهها.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين حكاية “حتة مني” ضمن مسلسل “زي القمر”، من بطولتها مع أحمد وفيق ونهال عنبر وإيناس كامل، وإخراج حسام علي.