حفل توزيع جوائز مسابقة إعلام دوت كوم لـ أفضل تقرير تلفزيوني في عام 2020

أقيم اليوم الخميس، حفل توزيع جوائز مسابقة إعلام دوت كوم لأفضل تقرير تليفزيوني في عام 2020، وذلك بحضور جورج صبري، مدير المحتوى في شركة سرمدي، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والإعلامية سارة حازم.

قامت الإعلامية سارة حازم، ضيف شرف الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين، وهم:

وسام نصر الفائزة بجائزة المركز الأول عن تقرير “الحاجة روحية.. أم تضحي من أجل أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة”، شريهان حسن الفائزة بجائزة المركز الثاني عن تقرير “مي ومنى الابتسامة في وجه التنمر”، محمد مبروك الفائز بجائزة المركز الثالث عن تقرير “إطلاق تطبيقات على الهاتف لتعليم اللغة النوبية للأجيال الجديدة”، محمد الجباس الفائز بجائزة المركز الخامس عن تقرير “حالة أحد سكان وسط البلد منذ 50 عاما شاهد على انهيار المنطقة”.

نرشح لك: صور.. حفل توزيع جوائز مسابقة “أفضل غلاف” لعام 2020

والفائزان بجائزتي أحسن مونتاج وأحسن تصوير، هم: محمد نبيل الفائز بجائزة أحسن مونتاج عن تقرير “ذكريات الشواطئ وأبطال السواحل 2020″، حسام الهادي الفائز بجائزة أحسن تصوير عن تقرير شركات أدوية مصرية تعمل على إنتاج عقاقير جديدة لعلاج مصابي كورونا.

كما تم منح جائزة استثنائية لـ أحمد رأفت، المعروف بمذيع الشارع.

وقدمت الحفل الإعلامية مروة طلعت، كما ألقى رئيس تحرير الموقع، محمد عبد الرحمن كلمة افتتاحية.

وحصد 5 مراسلين ومونتير ومصور، جوائز مسابقة إعلام دوت كوم لاختيار أفضل تقرير تلفزيوني لعام 2020، وذلك بعد انتهاء لجنة التحكيم المكونة من: الدكتورة رشا علام أستاذ الإعلام بالجامعة الأمريكية، والإعلامي والكاتب الصحفي محمد الدسوقي رشدي، وجورج صبري مدير المحتوى في شركة سرمدي، وأحمد عصمت خبير تكنولوجيا الإعلام والتحول الرقمي والرئيس التنفيذي لمنتدى الإسكندرية للإعلام، من تقييم كافة التقارير.

يذكر أن تلك هي الدورة الثالثة من مسابقة أفضل تقرير تلفزيوني لعام 2020، والتي تمنح للمراسلين المصريين العاملين في القنوات المصرية والعربية أو الأجنبية الناطقة بالعربية.