القصة الكاملة لمشاجرة مدرسة المعادي

ألقت الأجهزة القبض مؤخرًا على المتهمين في مشاجرة مدرسة المعادي، التي تم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي تم فيها التعدي بالضرب على إحدى الفتيات والتسبب لها في عاهة مستديمة.

وحسب الرواية التي تم تداولها، فإن القصة بدأت يوم الخميس الموافق 11 مارس الجاري، في مدرسة “الشهيد علي أحمد شوقي” في المعادي، حينما توعدت إحدى الفتيات زميلتها بمفاجأة لا تتوقعها بعد انتهاء الإمتحان.

نرشح لك:وزير التعليم يوضح حقيقة وجود خطأ في كتاب التربية الإسلامية

خوف الفتاة من زميلتها دفعها للاتصال بشقيقتها الكبرى التي طمأنتها بأنها ستأتي لتصطحبها من المدرسة، خوفًا من تكرار ما حدث قبل شهر حينما جاءت والدة الفتاة التي هددتها وقامت بالتعدي عليها أمام المدرسة بجرها من شعرها أثناء سير السيارة التي تقودها.

وأثناء خروج الفتيات من المدرسة، وفوجئت الشقيقة الكبرى بأن الفتاة التي توعدت أختها اصطحبت معها مدرب بوكس ووالدتها وبعض الفتيات، مما اضطرها للاتصال بوالدتها ووالدها، إلا أن الفتاة استفزتهما قبل وصولهما وانهال مدرب البوكس بالضرب عليها وسقطت على الأرض لحظة وصول والديها.

في هذه اللحظة قامت والدة الطالبة التي هددت زميلتها، بجر الفتاة بالتعاون مع باقي الفتيات داخل فناء المدرسة ليكملن التعدي عليها، إلا أن مدرب البوكس قفز من أعلى السور وانهال بالضرب على الفتاة وبعض فتيات المدرسة بواسطة الشوم.

لم يستطع أحد أن ينقذ الفتاة من المشاجرة نظرًا لشدة العنف الذي اتسم به الأشخاص التابعين للطالبة، وكانت النتيجة إصابة الفتاة التي تم التعدي عليها، بمشكلة في القرنية، وكسر أسفل العين والحاجب، وشرخ في عظام الحوض.

قالولنا زمان الراجل اللي يمد ايده على بنت ميبقاش راجل ، ولا شم ريحة الرجولة وياخد بالجزمة على دماغه ،امال اللى يمد ايدة…

Posted by For You on Saturday, 13 March 2021