تأجيل امتحانات الأزهر بأسيوط لظهور حالات كورونا

قررت جامعة الأزهر تأجيل امتحانات الطالبات بفرع الجامعة في أسيوط، بسبب ظهور أعراض فيروس كورونا على طالبتين ومشرفتين بالامتحانات، وذلك بدءا من غداً الخميس وحتى يوم السبت الموافق 20 مارس 2021.

قال دكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة بفرع أسيوط، في فيديو له نشرته الجامعة عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، إنه جرى تأجيل امتحانات فرع أسيوط بدءا من غداً الخميس وحتى يوم السبت 20 مارس نظراً لظهور أعراض فيروس كورونا على طالبتين، حيث تم نقلهما أمس الثلاثاء إلى العزل الجامعي في مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط.

نرشح لك: بسبب كورونا.. العقيد ياسر وهبة: لأول مرة أغيب عن تقديم الندوة التثقيفية

أضاف: “ظهرت أعراض فيروس كورونا على مشرفتين لأعمال الامتحانات في فرع أسيوط، وحرصاً على سلامة الجميع من بناتنا الطالبات تقرر من خلال الحوار والتشاور مع دكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، حيث تقرر التأجيل لمدة أسبوع حفاظا على صحة الطالبات وعدم انتشار الوباء بينهن”.

أوضح نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، أن صحة الأبدان تقدم على الامتحان بل تقدم على الأديان ومن هنا كان هذا التأجيل على ألا يؤثر هذا التأجيل على بدء الدراسة حيث سيتم امتحان المواد التي تم تأجيلها في هذا الأسبوع يوم السبت 20 مارس”.

نفى أي شائعات تصدر عما يدور في فرع أسيوط خلال الأيام الماضية، مؤكداً أن ما صدر عنه هو الحقيقة حتى لا يروج أصحاب الشائعات أمورا أخرى، مطالبا بتوخي الحذر فيما ينشر عن جامعة الأزهر.