أولى حلقات "الآنسة فرح 3".. فرح تجازف بحياة طارق

بعد مفاجأة الموسم الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، ونهايته برصاصة في قلب طارق، وضعت الحلقة الأولى من الموسم الثالث فرح في اختيارين كل منهما أصعب من الآخر.

الآنسة فرح 3

حيث إما أن توافق على طارق مشلولًا، أو تغامر بإجراء عملية قد تكون السبب في وفاته، وما كان لـ فرح سوى أن تتوقع ماذا كان ليفعل طارق في هذا الموقف، لتختار في النهاية إجراء العملية.

الآنسة فرح 3

 

نرشح لك: شريف نور الدين يعلن انضمامه لمسلسل “الآنسة فرح 3”


وكشفت الحلقة عن بدايات تعرّف طارق على فرح، وقصّة حبهما التي بدأت مع سكنه بجوارها، وعندما عملت معه بالفندق، مرورًا بدخول شادي حياتهما، وكل الصعاب التي مرا بها سويًا، حتى انتهى الأمر بالزواج أخيرًا، ولكن دمّرت فرحتهما رصاصة صوفيا.

وانتهت الحلقة بخروج الطبيب بعد إجراء العملية ليكشف لنا النتيجة، إما خسارة طارق للأبد أو زرع أمل جديد لحياة سعيدة مثلما تمنتها فرح دومًا.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأيه الأول والثاني لعديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

مسلسل الآنسة فرح وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.