الأخيرة

دعاء فاروق ترد على انتقادات تقديمها إعلانات تجارية

ردت الإعلامية دعاء فاروق، على انتقادات تقديمها عدد كبير من الإعلانات التجارية عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

كان أحد المتابعين علق على أحد منشورات الإعلانات التي تقدمها “فاروق” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مهاجمًا لها: “حضرتك بقيتي تعملي إعلانات أكتر من أنك تقدمي محتوى هادف ومحترم، للأسف السعي وراء المال غيرك”.

نرشح لك: دعاء فاروق عن منتقدي حملاتها الدعائية: بتشتم شتيمة قهرتني

من جانبها ردت “فاروق” على التعليق، كاتبة: “المحتوى الهادف موجود في برنامجي (اسأل مع دعاء) على قناة النهار يوميا في الثالثة عصرا مع خيرة شيوخ مصر الأفاضل وخيرة المتخصصين والأطباء، برجاء متابعة البرنامج على الشاشة أو على صفحة قناة النهار، أما هنا فهي صفحة شخصية متخصصة للصور وعرض البراندات والفيديوهات القصيرة، شكرا لتفهمكم”.

 

أضافت: “الإنستجرام طول عمره يقدم صور فقط، ولا يوجد فيه أي محتوى برامجي شكرًا لحضرتك”.

 

كانت “دعاء” ردت على انتقادات ترويجها للمنتجات سابقًا من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلةً: “هو أنا بأذيكم في إيه يا جماعة لما بعلن عن منتجات لناس شقيانين بردو وعاوزين منتجاتهم توصل للناس وبيختاروا مشاهير يعلنوا عن منتجاتهم، إيه الضرر اللي بيقع على أي حد لما بيشوفني بعرض أي منتج زى كريم أو شامبو أو ملاية، أصلك مذيعة برامج دينية، هو أنا بعلن عن حاجة حرام؟ هو أنا بشتغل الصبح مقريء وبالليل في خمارة؟ هو إيه يا جماعة القسوة دي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk)

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock