شاشة

التعليم العالي: لن نسمح لأقليات السوشيال ميديا بتدمير مستقبل الطلاب

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، إن انتظام عملية أداء الامتحانات يسير بشكل جيد وأكثر من رائع على مدار يوم أمس واليوم.

أضاف “عبد الغفار” في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أن نسبة الانتظام في أداء الامتحانات تتراواح ما بين 98-99% حيث أن عدد الحاضرين هم الأغلبية، لافتا إلى أن هناك كليات كثيرة نسبة التواجد بها 100%، مشددا على أن لديهم إجراءات منضبطة من ناحية الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، قائلا: “المدرجات المؤهلة ونحو 85% ممن تحدثت معهم مباشرة عبروا عن سعادتهم بعودة الدراسة وعقد الامتحانات لأنهم عاوزين يتعلموا وينتظموا مش عاوزين سنة تضيع عليهم من عمرهم”.

نرشح لك: مجلس الوزراء عن خدمة الراتب المقدم على بطاقات “ميزة”: اختيارية


وردًا على هجوم البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، قال الوزير: “بعض الناس اتعودت على الراحة والاستستهال ولا أريد التعميم دي قلة قليلة تتزعم هذه الفكرة، ولكن إحنا كدولة لا يمكن أن تناقض ما تنادي به وأنفقنا المليارات على التطوير من أجل المستقبل، ولا يمكن أن تقود أقلية على التواصل الاجتماعي أغلبية الطلاب وتدمر مستقبلهم”.

وكشف الوزير عن مفاجأة جديدة، موضحا أن الوزارة رصدت بعض الحسابات الإلكترونية من خارج مصر، واستطاعت الوصول لبعضها، حيث تقوم بقيادة حملة منظمة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد عقد الامتحانات حتى لا يكتمل العام الدراسي.
يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock